القسم الثالث: قفط يبرم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد

القسم الثالث: قفط يبرم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد شبان قنا وقفط في القسم الثالث

نجح نادي قفط الرياضي برئاسة صلاح عباس، إبرام أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم والتعاقد مع عطيتو أحمد عطيتو لاعب جرجا السابق، وذلك في صفقة إنتقال حر، ولمدة موسمين، استعدادًا  للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وقال عبدالله محمد، عضو مجلس إدارة نادي قفط الرياضي، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”إنه تم إتمام التعاقد مع عطيتو ليكون ضمن أولى صفقات الفريق للموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب تربطة صلة قوبة بالنادي ولم يتردد لحظة في التعاقد مع قفط.

وسبق لعطيتو صاحب الـ28 عاما، أن لعب لعدة أندية أبرزها نادي سكر دشنا، ونادي جرجا أحد أندية محافظة سوهاج، ويلعب بمركز صانع ألعاب.

وتابع عبدالله، عطيتوا لن يكون آخر صفقات قفط بالعكس الفريق من المقرر أن يضم لصفوفه عدد كبير من اللاعبين، بعد توصيات عبدالرحيم سعد، المدير الفني بضرورة تدعيم الفريق حتى يكون قادرة على المنافسة على صدارة المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث للموسم الجديد.

الجهاز الفني لقفط

واستقر قفط الرياضي قبل وقت سابق على إسناد المهمة التدريبة لعبدالرحيم سعيد، ليقود الفريق بالموسم الجديد بالقسم الثالث، ويعاونه فنيا كلا من عبدالرحيم النجار، مدربًا عامًا، جابر المعناوي، مدربًا لحراس المرمى، بغدادي حسين، أخصائي العلاج الطبيعي، محمد رمضان، أخصائي بدني، وأحمد سيد، المدير الإداري.

وسبق لسعد أن تولي القيادة الفنية لقفط قبل ذلك، ودرب العديد من الأندية منها: الأقصر الرياضي، قوص، السلام بإسنا، ومركز شباب الرضوانية، وأخيرًا عاد لقفط للمرة الثانية.

القسم الثالث

وأنهى الفريق موسمه الكروي محتلًا المركز الخامس برصيد 30 نقطة، وذلك خلال مشاركته بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

موسم 2019/2020

وخلال الموسم الكروي الجديد استقر نادي قفط الرياضي على المشاركة بالمجموعة الثانية للعام الثاني على التوالي، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، وذلك عقب تقديم توصية لمنطقة قنا للمشاركة بالمجموعة الثانية، وذلك وفقا للموقع الجغرافي.

ويشارك مع قفط الرياضي بالمجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج ناديين من محافظة قنا وهم قوص الرياضي، وقنا الرياضي، ونادي وحيد من محافظة أسيوط وهو نادي أبو تيج، وباقي الفرق تابعة لمحافظة سوهاج.

قفط

وكان عبدالرحيم سعد، المدير الفني للفريق قد قرر بدء فترة إعداد الفريق الأول للموسم الكروي الجديد، بمنتصف شهر يوليو المقبل، بدلا من البدء أول الشهر، حتى يكون الفريق قد ضم أكبر عدد ممكن من صفقات الموسم الجديد استعدادا للقسم الثالث.

اقرأ أيضا:

القسم الثالث: عبدالرحيم سعد يستقر على جهازه المعاون بقفط

الوسوم