ضياء الزعيم مديرًا فنيًا لساحة سوهاج استعدادًا لدوري القسم الثالث

ضياء الزعيم مديرًا فنيًا لساحة سوهاج استعدادًا لدوري القسم الثالث الجهاز الفني لمركز شباب ساحة سوهاج المصدر: المركز

قرر مجلس إدارة مركز شباب مدينة سوهاج “الساحة” برئاسة خالد أبو الوفا، الاستعانة بخدمات ضياء الزعيم مدرب نادي سوهاج السابق، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال ضياء الزعيم، المدير الفني الجديد لساحة سوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم حسم جميع الاتفاقات مع إدارة مركز شباب ساحة سوهاج، ووافقت على قبول المهمة في ظل الطموح الكبير لإدارة المركز لتقديم موسم قوي، والمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني، بعد تحقيق الفريق إنجاز الصعود من دوري القسم الثالث.

وأضاف الزعيم: “المهمة ليست سهلة، وسنعمل بكل جهد خلال الموسم الجديد لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة، ولن نكون صيدًا سهلاً لأي فريق، بل سنكون منافس عنيد في ظل هدفنا للمنافسة على القمة”.

ويعد ضياء الزعيم من أبناء نادي سوهاج، وسبق له قيادة نادي سوهاج عدة مرات، ووصل مع الفريق من قبل لمنافسات الترقي، ولم يوفق في الصعود للدوري الممتاز، كما خاض تجربة تدريبية مع فريق ديروط بالقسم الثاني، وعمل أيضًا بفريق الجبلين السعودي.

وفي نفس السياق، تم حسم اختيار الجهاز المعاون للزعيم في مهمته الجديدة مع مركز شباب ساحة سوهاج بتواجد حربي توفيق مدربًا عامًا، وعبدالرحيم همام مدربًا لحراس المرمى، وهاني صابر سرحان مديرًا إداريًا، وعصمت خلف مديرًا للكرة، والدكتور أسامة فؤاد طبيًا للفريق، والدكتور محمد صفوت أخصائي للعلاج الطبيعي، ومحمد الأمين، وكريم حافظ، مسؤولي الخدمات المعاونة بالجهاز.

وتم حسم الجهاز في حضور مسؤولي مركز شباب ساحة سوهاج، برئاسة خالد أبو الوفا، رئيس المركز، وطارق قمصان عضو المجلس، ياسر صابر مدير المركز، وذلك ضمن التحضيرات والتجهيزات للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، بعد تحقيق الفريق إنجاز العودة من جديد والهروب من جحيم القسم الرابع، إذ يتطلع المجلس للظهور بشكل مميز بعد تولي “الزعيم” صاحب الخبرات الكبيرة القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد، سعيًا لإسعاد جماهير الفريق الكبيرة.

اقرأ أيضا:
ننشر تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لمركز شباب مدينة سوهاج

 

الوسوم