القسم الثالث: شبان قنا يستعد لمواجهة قفط دون مدير فني

القسم الثالث: شبان قنا يستعد لمواجهة قفط دون مدير فني تدريبات شبان قنا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا بدوري القسم الثالث تدريباته على ملعبه مساء اليوم الخميس، وذلك دون كمال الزين المدير الفني والذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

شبان قنا

وقال أحمد فراج، مدرب بشبان قنا، لـ”استاد ولاد البلد”، إن الجهاز الفني بالكامل تقدم باستقالته مساء اليوم، لرئيس مجلس إدارة النادي، جمال الحديدي.

وأضاف: “توليت تدريبات الفريق اليوم ومعي مبارك كالوشا المدرب العام، وشاذلي القباني، مدرب حراس المرمى، رغم الاستقالة، كي لا نترك الفريق خلال هذا التوقيت ولحين استقرار المجلس على جهاز فني جديد”.

ويرجع سبب استقالة الزين وجهازه المعاون، لتدخلات رئيس النادي في الشؤون الفنية للفريق الأول لكرة القدم، واعتراضه على قيد لاعبين بعينهم في الفريق الأول قبل دورة الترقي.

ويواجه شبان قنا مساء السبت المقبل، قفط الرياضي، على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

القسم الثالث

يتصدر شبان قنا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 47 نقطة، جمعها من 14 فوز، وتعادلين وهزيمتين، سجل لاعبوه 52 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 13، ويبعد بفارق 12 نقطة عن شبان المراغة وصيف الدوري.

اقرأ أيضا..
 استقالة كمال الزين وجهازه الفني بشبان قنا.. والسبب؟
“الجزار” ينضم لشبان قنا

الوسوم