القسم الثالث| شبان قنا يتعاقد مع “الحاوي” لموسمين

القسم الثالث| شبان قنا يتعاقد مع “الحاوي” لموسمين

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا، تعاقده مع حسام عوض “الحاوي” في صفقة إنتقال حر ولمد موسمين، وذلك ضمن تعاقدات الفريق للموسم الجديد لدوري القسم الثالث 2018/2019.

وقال كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا لـ”استاد ولاد البلد” إن الشبان قرر التعاقد مع “الحاوي” نظرا لأن الفريق الأول يفتقر لمركز المهاجم، ولخبرته الكبيرة داخل الملعب لذلك تم التعاقد مع اللاعب ومن المتوقع أن يقدم الكثير للشبان خلال الموسم الكروي الجديد بدوري القسم الثالث.

ويذكر أن “الحاوي” صاحب الـ27 من ناشئين نادي الألومنيوم، ولعب لعدة فرق منها، مركز شباب فرشوط، وسكر نجع حمادي، وقنا الرياضي بدوري القسم الثاني، ثم اللعب لدى صفوف نادي قوص الرياضي بالقسم الثالث، وأخيرا الإنتقال لصفوف شبان قنا لهذا الموسم.

شبان قنا

ويُذكر أن شبان قنا يلعب بدوري القسم الثالث، بالمجموعة الثانية، والتي تضم 12 فريقًا، 3 فرق فقط من محافظة قنا، وفريق وحيد من الغردقة، وباقي الفرق من محافظة سوهاج.

ويشارك الشبان في القسم الثالث للموسم الرابع، بعد موسم لم يوفق فيه الفريق للصعود لدوري القسم الثاني بعد وصوله لدور الترقي للعام الثاني على التوالي، بعد احتلاله وصافة وصافة المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن التحرير، والذي خطف بطاقة الصعود للمجموعة الأولى “صعيد” بالقسم الثاني.

طالع أيضا.. شبان قنا يؤجل معسكره لمنتصف يوليو لهذا السبب
الوسوم