القسم الثالث: شباب سمسطا يفوز على العواونة بتسعة أهداف

القسم الثالث: شباب سمسطا يفوز على العواونة بتسعة أهداف مركز شباب سمسطا - المصدر: النادي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا ببني سويف على نظيره مركز شباب العواونة، بتسعة أهداف مقابل ثلاثة، في ثاني وديات سمسطا، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثالث، التي أقيمت على ملعب الأول.

وقال صالح مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه لعب المباراة بتشكيلتين مختلفتين، وذلك من أجل تجربة جميع اللاعبين للحكم على مستواهم قبل انضمامهم للفريق بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن المباراة أبرزت لاعبين ذات مستوى عال.

وأضاف مصطفى، أنه من المقرر أن يخوض الفريق عددًا من المباريات الودية متدرجة المستوى خلال الفترة المقبلة، لزيادة التجانس بين جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أن سمسطا تعادل في أولى ودياته مع مركز شباب تلت، بهدف لكل فريق.

وتابع مصطفى أن هناك صفقات جديدة في الطريق لتدعيم جميع صفوف الفريق، إذ سيتم تدعيم جميع صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على الصعود للقسم الثاني بنهاية الموسم المقبل بالقسم الثالث.

مشوار شباب سمسطا حتى الصعود للقسم الثالث  

بدأ سمسطا مشواره بالقسم الرابع ببني سويف، بالفوز على مركز شباب الواسطى بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل مع مركز شباب باروط بهدف لكل فريق، وفاز على إهناسيا بـ5 أهداف مقابل هدف، وعلى شبان الفشن بسداسية مقابل هدف وحيد، وعلى الفشن بثلاثية نظيفة، وذلك في الدور الأول.

وفي الدور الثاني، واصل سمسطا نتائجه الجيدة، وفاز على مركز شباب الواسطى بهدف نظيف، وعلى مركز شباب باروط بـ4 أهداف مقابل هدفين، وعلى إهناسيا بهدفين لهدف، وعلى شبان الفشن بـ3 أهداف مقابل هدف، وخسر من الفشن بهدف نظيف.

وحصد سمسطا 25 نقطة من 9 مباريات، من خلال الفوز في 8 والتعادل في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباكه 10 مرات، ليحتل صدارة القسم الرابع ببني سويف، ليصعد ليواجه مركز شباب العدوة بطل المنيا، في ترقي القسم الثالث، إذ فاز في مباراة الذهاب في سمسطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيًا على ملعب العدوة، ليخطف بطاقة التأهل للقسم الثالث عن استحقاق وجدارة.

اقرأ أيضًا:
رسميًا.. صالح مصطفى مديرًا فنيًا لشباب سمسطا بالقسم الثالث

الوسوم