القسم الثالث| شباب ببا يضم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد

القسم الثالث| شباب ببا يضم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد أحمد مسعود- المصدر : مركز شباب ببا

نجح مجلس إدارة مركز شباب ببا، برئاسة محمد جابر، في ضم اللاعب أحمد مسعود وشهرته”جزاتي”، لاعب مركز شباب الفشن السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل بالقسم الثالث.

شباب ببا 

وأعلنت الصفحة الرسمية لمركز شباب ببا، أن التعاقد مع اللاعب أحمد مسعود، جاء في إطار الانتقال الحر، وذلك عقب نهاية عقد اللاعب مع ناديه السابق، ومدة التعاقد موسمين، تبدأ من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب أحمد مسعود، في حضور كلا من سيد عطا، مدير الكرة بمركز شباب ببا، وجمال عيد المدير الفني، وماهر كامل، المدير الإداري للفريق، ويعتبر اللاعب أولى صفقات مركز شباب ببا استعدادًا للموسم الجديد.

الجديربالذكر أن اللاعب أحمد مسعود، لعب بصفوف كلا من مركز شباب مغاغة، ومركز شباب الفشن، ويجيد اللاعب في أكثر من مركز خاصة خط الوسط، وخط الهجوم، ويمثل إضافة قوية لمركز شباب ببا في مشوار صعوده للقسم الثاني بالموسم المقبل.

الجهاز الفني لفريق مركز شباب ببا

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب ببا بالموسم المقبل كلا من: سيد عطا، مديرًا للكرة، وجمال عيد، مديرًا فنيًا، وجمال الجنايني، مدربًا عامًا، وأشرف معوض، مدربًا لحراس المرمى، وماهر كامل، مدير إداري، وهاني الكوتش، أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

ومن ناحية أخرى، اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف، وذلك طبقًا للتوزيع الجغرافي في تقسيم المجموعات، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، وتم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.


اقرأ أيضًا:
ببا يعلن عن جهازه الفني استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم