رأس البر يواجه نبروه استعدادًا لدوري القسم الثالث

رأس البر يواجه نبروه استعدادًا لدوري القسم الثالث فريق رأس البر من الصفحة الرسمية للنادي

يخوض الفريق الأول للكرة بنادي رأس البر تجربة ودية غدًا الخميس، أمام نظيره نبروه، ضمن استعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد من دوري القسم الثالث 2019/2020.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المباراة ستقام على ملعب رأس البر في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وهي ثاني المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان رأس البر قد التقى بنظيره الزرقا في أولى الوديات، وتلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف، وشهدت ظهور عدد من الصفقات الجديدة بمستوى جيد أمثال اللاعبين حمدتو، ومحمد حدقة، وغيرهم، تحت قيادة فنية لسميح بلبولة.

وفي سياق متصل، خضع لاعب فريق رأس البر سيد جمال، لعملية جراحية، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريبات الفريق.

وكان فريق رأس البر قد نجح في الصعود للقسم الثالث خلال الموسم الماضي من دوري القسم الرابع، بعد أن صعد لدورة الترقي قبل نهايتها عقب الفوز الذي حققه على نظيره الجمارك، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب مركز شباب فاقوس بالشرقية، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دورة الترقي.

وتفوق الفريق على عدد من الفرق بالقسم الرابع أبرزها الروضة، وشباب دمياط، وكهرباء دمياط، ومركز شباب دمياط، وكفر سعد، وعزبة البرج، ودمياط الجديدة، والمستقبل، والشعراء، وأهلي فارسكور، ومركز شباب شطا.

القسم الثالث

ومن المنتظر أن يلعب فريق رأس البر ضمن فرق المجموعة العاشرة بالقسم الثالث، والتي تدير مسابقاتها منطقة بورسعيد لكرة القدم، وتضم فرق: بورفؤاد “ممثلاً عن محافظة بورسعيد”، وشربين، ومياه الدقهلية، وبني عبيد، وبلقاس، واتحاد المنزلة، والمطرية “ممثلين عن محافظة الدقهلية”، وميت الخولي، وغزل دمياط  “ممثلين عن محافظة دمياط”، وصعد من هذه المجموعة للترقي ومنه للقسم الثاني فريق دكرنس “من الدقهلية”، بينما هبط للقسم الرابع فريقا فارسكور “من دمياط”، والرباط والأنوار “من بورسعيد”.

اقرأ أيضا.. 
الزرقا يفوز على رأس البر بثنائية استعدادًا للموسم الجديد

 

الوسوم