القسم الثالث| بنها يرسل قائمته الأولى استعدادا للموسم الجديد

القسم الثالث| بنها يرسل قائمته الأولى استعدادا للموسم الجديد بنها وسبورتنج كاسل - تصوير: ميرنا علي
استقر الجهاز الفني لفريق بنها، بقيادة محمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق، على القائمة الأولى، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.
وبحسب المدير الفني ضمت القائمة الأولى لاعبان، هما أيمن رشاد وإكرامي حسن الشحات، وسيتم إرسال القائمة الثانية عندما يتم الاستقرار على اللاعبين النهائيين.
وخاض فريق بنها مباراتين وديتين، أمام ميت خلف انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد، وأمام درب نجم وانتهت بفوز بنها بثلاثية، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وكان نجح مجلس إدارة نادي بنها الرياضي في التعاقد مع سيد مصباح لاعب الإنتاج الحربي، في صفقة انتقال حر في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله في حضور أحمد برهومة رئيس مجلس الإدارة، وعبد الكريم الجندي أمين الصندوق، ومحمد عبدالرؤوف المدير الفني.
وسبق لمصباح اللعب في أكثر من نادي، إذ لعب ضمن صفوف فريق الإنتاج الحربي لمدة أربعة مواسم، وبنادي الزرقا لمدة موسم قبل الانتقال لصفوف نادي بنها.
وقال مصباح، عبر صفحته الشخصية على “الفيسبوك”، إنه يسعى لإثبات ذاته عبر وجهته الجديدة، وتقديم أداء جيد مع الفريق الجديد الذي سيرتدي قميصه خلال منافسات الموسم الجديد.
ووجه مصباح حديثه لكل من سانده خلال الفترة الماضية، ولفريق الإنتاج الحربي الذي ظل بداخل جدرانه لمدة أربعة مواسم، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير من الخبرات داخل النادي، إضافة لنادي الزرقا الذي ظل به لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وأضاف مصباح أنه تعلم الكثير أيضًا داخل قطاع الناشئين بالنادي، لأنه تدرب تحت قيادة فنية لمدربين كبار قدموا له النصائح خلال مشواره الكروي.
وخاض فريق بنها فترة الإعداد الأولى الخاصة به منذ الشهر الماضي تحت قيادة فنية لمحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق، وركز خلالها المدير على الإعداد البدني للاعبين قبل خوض المباريات الودية للوقوف على مستواهم الفني.

ويلعب فريق بنها بدوري القسم الثالث، وكان يشارك الموسم الماضي بالمجموعة الثامنة لمنطقة الغربية واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

الوسوم