القسم الثالث| بعد تأخره برباعية.. إسنا ينسحب من لقاء الرضوانية

القسم الثالث| بعد تأخره برباعية.. إسنا ينسحب من لقاء الرضوانية مباراة شبان قنا ومركز شباب الرضوانية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الرضوانية على ضيفه نادي السلام بإسنا، برباعية نظيفة، في لقاء جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الأول، ضمن افتتاحية مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث.

سجل رباعية الرضوانية وليد صلاح “هدفان” من علامتي الجزاء بالدقيقة 5 من شوط اللقاء الأول ثم بالدقيقة 57، ومحمد بكار، “هدفان” بالدقيقتين 50، و58 من شوط اللقاء الثاني.

وبالدقيقة 70 انسحب الفريق الأول لنادي السلام بإسنا من المباراة، ورفض الجهاز الفني استكمالها، وذلك لإصابة حارس مرمى السلام وعدم استطاعة الفريق تبديله لاستنفاد التغيرات الثلاث، ما دفع حكم اللقاء لإعطاء الوقت القانوني 20 دقيقة قبل أن ينهي اللقاء لانسحاب إسنا.

وبهذه النتيجة، يتصدر الرضوانية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل سلام إسنا ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

السلام بإسنا

وهبط سلام إسنا بنهاية الموسم الماضي من دوري القسم الثاني عن المجموعة الأولى “صعيد”، بعد تذيله المجموعة برصيد 19 نقطة، ويلعب الفريق بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى، والتي تضم فرق محافظة الأقصر وأسوان.

اقرأ أيضًا.. سلام إسنا يقيد 7 لاعبين بقائمته الثانية استعدادًا للقسم الثالث

مركز شباب الرضوانية 

واختتم مركز شباب الرضوانية موسمه المنتهي بالمركز الرابع برصيد 20 نقطة، في المجموعة الأولى “ب”، خلال أول مشاركة بتاريخه بدوري القسم الثالث، في مجموعة ضمت فرق: “شبان قنا، والأقصر، وقفط، وقوص، وعاملين غارب، ورأس غارب، ومركز شباب الزهراء”.

الوسوم