القسم الثالث | الزعفران يبدء فترة الإعداد علي ملعبه .. غداً

القسم الثالث | الزعفران يبدء فترة الإعداد علي ملعبه .. غداً الزعفران نقلا عن صفحة النادي

أعلن مجلس إدارة نادي الزعفران برئاسة علاء جعفر عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد الساعة الثالثة عصر غدٍ السبت ، علي ملعب الفريق بالزعفران ،

وقال جمال الشرقاوي المدير الفني الجديد للزعفران في تصريحات خاصة لاستاد ولاد البلد : الفريق سيبدء التجمع غداً علي ملعب الزعفران ، بحضور عدد من اللاعبين ، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين أثناء الموسم الماضي .

وأضاف الشرقاوي:” سنبدء في رؤية عدد من اللاعبين داخل الملعب وسنتعاقد مع عدد أخر مميز للمنافسة في مباريات دوري القسم الثالثة في المجموعة الأقوي هذا الموسم .

الزعفران

أعلن مجلس إدارة نادي الزعفران الرياضي برئاسة علاء جعفر، تعيين جمال الشرقاوي، مديرً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يلعب بدوري القسم الثالث بمحافظة كفر الشيخ.

وضم الجهاز المعاون للشرقاوي كلاً من: أحمد منصور مدرب عام، وأحمد القرني مدرب حراس المرمى، والدكتور إبراهيم خليفة طبيب الفريق، وسيتم الإعلان عن مدرب الأحمال في وقت لاحق.

الشهيدي يعتذر عن قيادة الزعفران بالقسم الثالث.. ويعلل: المقابل المادي السبب

قال الشهيدي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه بعد اتفاقه مع مجلس الإدارة على كافة الأمور المادية، فوجئ بوجود مفاوضات من جديد لتخفيض المقابل المادي عند توقيع العقود، وهو ما اعتبرته مؤشرًا للتراجع عن كافة الاتفاقات المقبلة .

شكيل مجموعات القسم الثالث

وعقدت أندية كفر الشيخ التي تلعب في القسم الثالث اجتماعًا مع مسؤولي منطقة كفر الشيخ لكرة القدم لوضع تصور لمسابقة القسم الثالث للموسم الجديد بمقر منطقة كفر الشيخ لكرة القدم ، وقال بدوي حميدة، مدير منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الأندية توصلت لاتفاق يقضي بصعود الأول مباشرة لدوري القسم الثاني مع هبوط فريقين لدوري القسم الرابع.

 

اقرأ ايضاً

الشهيدي يعتذر عن قيادة الزعفران بالقسم الثالث.. ويعلل: المقابل المادي السبب

حارس الأهلي السابق يعود للملاعب بعد الاعتزاللملاعب بعد الاعتزال

 

الوسوم