القسم الثالث| الحامول يعلن عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل

القسم الثالث| الحامول يعلن عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل إبراهيم الشهيدي المدير الفني الجديد للحامول - نقلاً عن المركز الإعلامي

أعلن نادي الحامول الرياضي، والذي يلعب بدوري القسم الثالث في محافظة كفر الشيخ، عن تشكيل الجهاز الفني المعاون لإبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .

وقال إبراهيم الشهيدي، المدير الفني لفريق الحامول، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي سيتكون الجهاز الفني المعاون من مجدي سعيد ومحمد خضر، مدربين، وعلي عثمان، مدرب حراس مرمى، ورفعت شلبي، مدير إداري، ووليد نبيه، مديرًا للكرة .

يذكر أن فريق الحامول في يستعد اليوم لدوري القسم الثالث، على استاد الحامول الرياضي، بحضور عدد كبير من اللاعبين من بينهم عدد كبير من اللاعبين تحت الاختبار ولاعبي قطاع الناشئين، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة .

الحامول 

وكان نادي الحامول قد أعلن عن التعاقد مع يوسف الصعيدي، مدافع فريق سخا، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، وطارق عبد الحميد، الظهير الأيسر السابق لفريق الزعفران، ومحمد السعيد، مهاجم الزعفران ونبروه، في حضور محمد الطنطاوي، عضو مجلس الإدارة، وإبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ووليد نبيه، رئيس لجنة الكرة، وياسر خضر، المشرف العام على الكرة بالنادي .

على الجانب الآخر لم تعلن إدارة الحامول حتى الآن موقف اللاعبين القدامى واستمرارهم من عدمه في صفوف الفريق، وتولى الشهيدي فريق الزعفران، الموسم الماضي، قبل أن يرحل ويتولى القيادة الفنية لفريق سيدي سالم، وسبق للشهيدي تدريب أندية: بلطيم والحامول والزعفران وسيدي سالم وبيلا وبلقاس.

كفر الشيخ

وقال حمادة العش، مدير قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من تشكيل الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين، وكذلك مواعيد التدريبات الخاصة بكل فريق، من أجل منح اللاعبين حالة من الانسجام والاستقرار داخل التدريبات.

وتابع العش في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن التشكيل الجديد سيضم هشام السعيد، مدير فني لفريق 99، ومحمد طنطاوي، مدير فني لفريق 2000، ومحمد السعيد، مدير فني لفريق 2001، وأشرف سعيد، مدير فني لمواليد 2002، وأسامة حبيب، مدير فني لمواليد 2003، وعصام البذرة، مدير فني لمواليد 2004، وكمال سعد، مدير فني لمواليد 2005.

اقرأ أيضًا:

الشهيدي مديرًا فنيًا لفريق الحامول بدوري القسم الثالث

الوسوم