“القزمولي” مديرًا للكرة بشباب العدوة استعدادًا للقسم الرابع

“القزمولي” مديرًا للكرة بشباب العدوة استعدادًا للقسم الرابع مركز شباب العدوة تصوير: أسامة مصطفى

استقر مجلس مركز شباب العدوة، برئاسة المهندس ممدوح فتحي، علي تكليف أحمد القزمولي، بتولي منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

وقال “القزمولي” في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “تم إسناد منصب مدير الكرة لي خلال الموسم الجديد، ضمن تحضيرات مركز شباب العدوة للقسم الرابع خلال الفترة المُقبلة، ونسعى للمنافسة من أجل الصعود للدوري القسم الثالث”.

وأضاف “القزمولي”: “المجلس كلفه أيضًا بملف التعاقدات الجديدة، التي يسعى المركز لاتمامها خلال الفترة المُقبلة، لتدعيم صفوفه بشكل قوي، ودعم بعض المراكز وفقًا لطلبات الجهاز الفني، بقيادة حجاج فولي، المدير الفني للفريق، خلال الموسم الجديد، في ظل التحضير والترتيب للموسم المُقبل.

وأوضح مدير الكرة الجديد أنه لا يبخل بالجهد على بيته مركز شباب العدوة، ويتمنى رؤية الفريق في أفضل مكانه والسعي لتحقيق إنجاز الصعود للقسم الثالث، وإسعاد كل الجماهير التي تقف خلفنا وتطمح لتواجدنا في مكانه أفضل خلال الموسم الجديد.

وكان أحمد القزمولي قد تولي عدة مناصب فنية داخل مركز شباب العدوة، حيث عمل مدربًا بقطاع الناشئين لفريق 99، وعمل مدربًا عاماً للفريق الأول خلال الموسم الماضي، برفقة محمد عبد الحميد، الذي اعتذر ورحل عن الفريق بنهاية الموسم، قبل أن يتم تكليف القزمولي، بمنصب مدير الكرة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

مركز شباب العدوة

يُذكر أن مركز شباب العدوة تمكن من تقديم موسم قوي ومميز خلال العام الماضي، ونجح في تصدر قمة مجموعة المنيا، وتمكن من الوصول للترقي، وواجه مركز شباب سمسطا، وخسر في اللقاء الأول بهدفين لهدف، وخلال لقاء العودة تعادل سلبيا، ولم يتمكن الفريق من خطف بطاقة الصعود لدوري القسم الثالث، فيما نجح سمسطا في الصعود.

لذلك يسعى مركز شباب العدوة، بقيادة مدربه حجاج فولي، للظهور بشكل قوي، والمنافسة من أجل تحقيق طموح الجماهير بالصعود لدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويحظى بدعم ومساندة غير محدود من قبل مجلس الإدارة على أمل الوصول لمكانة أفضل خلال المراحل المُقبلة.

اقرأ أيضًا

شباب العدوة يبدأ فترة الإعداد للقسم الرابع مطلع سبتمبر

الوسوم