“القرش” يدعم صفوف شباب القباري بالموسم الجديد

“القرش” يدعم صفوف شباب القباري بالموسم الجديد احمد القرش المصدر: اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي شباب القباري، برئاسة طه مبروك، في الحصول على توقيع أحمد القرش، حارس مرمى المصري السلوم، لمدة موسم، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

قال “القرش”، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “أتممت تعاقدي مع مركز شباب القباري، لمدة موسم، في حضور طه مبروك، رئيس النادي، ومحمد صدقي، مدرب الفريق”.

وعن طموحه مع الفريق، قال لاعب شباب القباري الجديد: “أتمنى أن يتواجد الفريق في المربع الذهبي، وينافس بقوة على الوصول لدورة الترقي، والصعود إلى القسم الثاني”.

مسيرته الكروية

بدأ “القرش” حياته الكروية في ناشئين حرس الحدود من عام 2002 حتى 2010، ثم انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، وبعد ذلك انضم إلى الضبعة المطروحي، وشارك في صعود الفريق إلى دوري القسم الثاني، تحت قايدة فنية لأحمد عبد الحميد، ثم انتقل إلى غزل كفر الدوار، لمدة موسمين، عندما كان الفريق يلعب في القسم الثاني، ومنه إلى بلقاس، ثم انتقل إلى المصرى السلوم، ومنه إعارة للترجي المطروحي، لمدة 6 أشهر، وأخيرًا إلى شباب القباري.

مركز شباب القباري

لعب فريق مركز شباب القباري في المجموعة الثالثة عشر، التي تضم فرق الإسكندرية، والبحيرة، في الموسم الماضي، ولم ينافس الفريق في الصعود، ونجح في البقاء في القسم الثالث.

القسم الثالث

يُشار إلى أن المجموعة تضم فرق إسكندرية، والبحيرة، لذلك اجتمعت أندية القسم الثالث، في منطقة البحيرة، لوضع تصور للموسم الجديد، من حيث تقسيم المجموعات، بناء على طلب إتحاد الكرة من رؤساء المناطق.

وأسفر الاجتماع على أن أندية البحيرة تمتلك 9 فرق في القسم الثالث، ولهم حق أصيل في إدارة المجموعة، مع انضمام 6 فرق من فرع الإسكندرية، من عدد 8 فرق، لينضم أقرب ناديين إلى فرع مطروح حسب التوزيع الجغرافي.

وحضر الإجتماع مسئولي أندية، رشيد، وكوم حمادة، وشباب كوم حمادة، وغزل كفر الدوار، وشباب كفر بولين، وشباب حوش عيسى، وشباب إيتاي البارود ومياه البحيرة، وبدر.

ولكن قرر إتحاد الكرة إنشاء لجنة تضع تصور للقسم الثاني والثالث في الموسم الجديد، واستقرت اللجنة، على صعود الأول مباشرة بالقسم الثالث، إلى القسم الثاني وإلغاء دورة الترقي، ولم يوافق إتحاد الكرة على هذا التصور حتى الآن بشكل رسمي.

إقرأ أيضًا

اتحاد الكرة ينفي زيادة عدد فرق القسم الثاني: مقترحات أولية

الوسوم