القاضي: البلاي ستيشن هو الحل حال إصرار الاتحاد على استكمال الدوري

القاضي: البلاي ستيشن هو الحل حال إصرار الاتحاد على استكمال الدوري مؤمن القاضي، أمين صندوق شبان قنا

قال مؤمن القاضي، أمين صندوق شبان قنا، إن استكمال الدوري وعودته في ظل الظروف الراهنة، التي تشهدها البلاد من انتشار فيروس كورونا صعبة للغاية، خاصة مع زيادة حالات الإصابات والوفيات.

وأضاف القاضي، لـ”استاد ولاد البلد”: “حل وحيد حال إصرار الاتحاد على استكمال الدوري وهو البلاي ستيشن، أي لعب كرة القدم بمختلف الدرجات والمسابقات عن طريق البلاي ستيشن، هذه هى أنسب طريقة لعدم الاختلاط، وأيضا عدم انتشار العدوى بين اللاعبين والأجهزة الفنية”.

وتساءل أمين صندوق شبان قنا: “كيف تتم السيطرة على تفشي المرة ومنع الاختلاط والالتحامات بين اللاعبين داخل الملعب، حتى مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية فهناك 11 لاعبًا من كل فريق داخل الملعب، وأيضًا الأجهزة الفنية للفريقن وطاقم التحكيم وخلافه داخل الملعب كيث ستتم السيطرة”.

واختتم قائلا: “بالنسبة للمساحات التي أقرتها وزارة الصحة الاتحاد على الفرق قبيل العودة للتدريبات بالنسبة لأندية الدوري الممتاز، على أن يتم تطبيقها على الدرجات الأدنى، المساحات يتم إجراءها على الحالات التي أصيبت بالفعل لكي يتم التأكد من إيجابيتها أو سلبية الحالة المصابة، فكيف يتم عمل المسحة من أجل لعب كرة القدم”.

ويذكر أن وزير الشباب والرياضة أعلن قبل وقت سابق عن عودة النشاط الكروي على مستوى أنحاء الجمهورية بمختلف الأقسام والألعاب، على أن تعود الفرق للتدريبات يوم 20 من شهر يونيو الحالي، وأن تعود المباريات خلال شهر أغسطس.

وقبل فترة توقف الدوري يحتل شبان قنا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

الوسوم