الفيوم يضم هداف الشرقية للدخان لمدة 3 مواسم بالقسم الثاني

الفيوم يضم هداف الشرقية للدخان لمدة 3 مواسم بالقسم الثاني تدريبات الفيوم - مصدر الصورة:نادي الفيوم

نجح مسؤولو نادي الفيوم برئاسة علي مسعود، في التعاقد مع اللاعب أحمد بليدي، لمدة 3 مواسم، وهداف فريق الشرقية للدخان الموسم المنقضي، لمدة موسمين، بداية من الموسم الحالي.

وأعلن نادي محافظة الفيوم، في بيان رسمي له، التعاقد بشكل رسمي ونهائي مع أحمد بليدي، لمدة موسمين، قادمًا من نادي الشرقية للدخان في صفقة انتقال حر.

وبحسب مجدي الشربيني، مسؤول التعاقدات بالنادي، لـ”استاد ولاد البلد”، فإن بليدي وقع على عقود انضمامه لفريق الفيوم بحضور مسؤولي مجلس الإدارة برئاسة علي مسعود، والجهاز الفني للفريق بقيادة حسين عبد اللطيف، وذلك لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل.

من جانبه، أشاد حسين عبد اللطيف، المدير الفني للفيوم، باللاعب، مشيرًا إلى  أنه يحمل إمكانيات تؤهله للعب أساسي مع الفريق الفيومي في الموسم المقبل، للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وقادر على قيادة خط الهجوم.

ولعب بليدي لشباب طامية 3 مواسم بعدما انتقل من قصر رشوان، ثم انتقل إلى الشرقية للدخان موسمين، لينضم حديثًا إلى صفوف الفيوم.

 

أحمد بليدي ينضم إلى الفيوم - بواسطة نادي الفيوم
أحمد بليدي ينضم إلى الفيوم – بواسطة نادي الفيوم
نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة.

ونافس النادي على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفريق الفيومي في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف، خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
مسعود : أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد
لاعب المقاصة يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

 

الوسوم