الفيوم يضم عمرو الفيومي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

الفيوم يضم عمرو الفيومي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر عمرو الفيومي - لاعب الفيوم -تصوير: محمود عبد العظيم

تعاقد نادي محافظة الفيوم، برئاسة المحاسب علي مسعود، مع اللاعب عمرو الفيومي لانضمام للفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، تدعيمًا لخط هجوم الفريق الموسم المقبل في مشواره بدوري القسم الثاني.

من جانبه، قال عمرو الفيومي، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تعاقد بالفعل وانضم بشكل رسمي للفيوم، بعد نجاح المفاوضات بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه شارك في مران الفريق الفيومي، مع حسين عبد اللطيف، المدير الفني للفيوم.

وأضاف الفيومي في تصريحاته، أنه فور حديث نادي الفيوم معه، رحّب بشكل كبير، خاصة وأنه يريد أن يعود إلى بلده محافظة الفيوم، ويرغب في خدمتها، وفي خدمة نادي الفيوم، مشيرًا إلى أن الفريق الفترة المقبلة سيكون له قوة كبيرة وشأن في مجموعة الصعيد.

عمرو الفيومي

عمرو الفيومي ابن محافظة الفيوم، هو لاعب في مركز رأس الحربة، ولعب مع العديد من الفرق الكبيرة، إذ بدأ ناشئًا في النادي الأهلي، ثم لعب للترسانة 7 مواسم ولعب معهم في الترقي، ولعب مع الجونة والرجاء في الممتاز، ولعب لغزل المحلة والشرقية.

وتعاقد نادي محافظة الفيوم، مع اللاعب أحمد حسن، ابن الصعيد، ولاعب فريق الألومنيوم، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم خط الهجوم للفريق الأول، خاصة بعد انتهاء التعاقد مع اللاعب شهاب شفيق.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة، وينافس نادي الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف، خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد
رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم