الفيوم يتعادل إيجابيًا مع عاملين غارب استعدادًا للموسم الجديد (صور)

الفيوم يتعادل إيجابيًا مع عاملين غارب استعدادًا للموسم الجديد (صور) الفيوم وعاملين غارب - تصوير:محمود عبد العظيم

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي محافظة الفيوم مع ضيفه فريق عاملين غارب، بهدف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الفيوم، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقين، استعدادًا للموسم الجديد.

شارك الفيوم في المباراة بـ 25 لاعبًا، قسمهم حسين عبد اللطيف، المدير الفني للفيوم، على شوطي المباراة، إذ شارك بـ11 لاعبًا في أول شوط، و14 لاعبًا في شوط المباراة الثاني، كما شارك محمد رمضان، المدير الفني لعاملين غارب، بـ18 لاعبًا طوال المباراة، بدأ بـ11 لاعبًا في الشوط الأول، وانتهى في الشوط الثاني بـ7 تبديلات.

وشهد الشوط الأول أفضلية كبيرة لفريق عاملين غارب، واستطاع أن يتقدم بهدف عن طريق عرضية من الناحية اليسرى اصطدمت بلاعب الفيوم، لتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العاملين بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، استطاع الفريق الفيومي أن يعود مرة أخرى، وتكون له الأفضلية بعدما أشرك حسين عبد اللطيف 11 تغييرًا، جددوا الروح والسرعة في المباراة، ونجح محمد رفعت في أول الشوط في تعديل النتيجة.

حاول الفيومية تسجيل هدف التقدم، إلا أن عاملين غارب لعب مباراة قوية وحماسية، واستطاع أن يفرض سيطرته، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن فريق عاملين غارب أحد فرق الغردقة، ويلعب بالقسم الثالث بمنطقة الفيوم.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ونافس النادي على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف، خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفريق الفيومي
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا لموسمين

الوسوم