تدريبات مضاعفة لفريق الفيوم استعدادًا للموسم الجديد (صور)

تدريبات مضاعفة لفريق الفيوم استعدادًا للموسم الجديد (صور) تدريبات الفيوم - تصوير: محمود عبد العظيم

كثف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي محافظة الفيوم بقيادة حسين عبد اللطيف، المدير الفني، تدريباته باستاد الفيوم، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فترة الإعداد الأولى، والتي انطلقت منذ أكثر من أسبوع، تحت قيادة حسين عبد اللطيف، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، ومنافسات الفريق الكروي في دوري القسم الثاني.

شهد المران قوة كبيرة من ناحية الأحمال البدنية، وقسّم عبد اللطيف، اليوم، إلى 3 أجزاء، إذ بدأ بالتدريبات البدنية والأحمال، ثم وضع خطة واستراتيجية فنية لليوم، وقسم  اللاعبون إلى فريقين، خاضوا مباراة من نصف ساعة، شاهدها عبد اللطيف من مدرجات استاد الفيوم.

ويركز عبد اللطيف الفترة الحالية، على النواحي التكتيكية والفنية، وتنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية، من أجل اختيار قائمة الفريق، واختيار ما يحتاجه الفريق من نواقص.

وخلال الفترة الحالية، يعتمد حسين عبد اللطيف، على تدريبات يومية على ملعب استاد الفيوم، بمشاركة جميع اللاعبين، حتى يكون هناك تجانسًا من جانب، ومن جانب آخر يسعى للوقوف بشكل نهائي على قائمة الفريق النهائية.

الفيوم يرفض الاستغناء عن 9 لاعبين

ومن جانب آخر، قال المحاسب علي مسعود، رئيس نادي الفيوم، إنه رفض الاستغناء عن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من قبل النادي الفترة الحالية، بعد أن رفضهم مجدي طلبة، المدير الفني السابق، حرصًا منه على استفادة النادي من اللاعبين الحاليين قدر الإمكان، مشيرًا إلى أنه فضل بقاء اللاعبين وعدم فسخ التعاقد معهم، لحين عرضهم على حسين عبد اللطيف، المدير الفني الجديد، وأخذ رأيه فيهم.

نادي الفيوم

ونادي محافظة الفيوم، هو النادي الوحيد الممثل لمحافظة الفيوم في القسم الثاني، ويعد هو النادي الشعبي الأم للمحافظة، وينافس نادي الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، الموسم المنقضي، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط، ويتولى القيادة الفنية للنادي حسين عبد اللطيف، خلفًا لمجدي طلبة، كما يرأس النادي المحاسب علي مسعود.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفريق الفيومي
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
مسعود: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

الوسوم