الفراعنة سبورت يعلن عن موعد فترة الإعداد استعدادًا لدوري الكرة النسائية

الفراعنة سبورت يعلن عن موعد فترة الإعداد استعدادًا لدوري الكرة النسائية رضوى خضر - تصوير: ميرنا علي

استقر نادي الفراعنة سبورت على تحديد موعد فترة الإعداد الأولى عقب أجازة العيد مباشرة، وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الجيزة، لكرة القدم النسائية.

فترة الإعداد
وقالت رضوى خضر، المدير الفني لفريق الفراعنة سبورت، في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”: “الجهاز الفني قرر تأجيل بداية فترة الإعداد عقب أجازة العيد مباشرة، نظرًا لضيق الوقت، وأنهم إذا بدأوا قبل العيد لن يكون هناك متسع من الوقت للتدريب، وسيحصلوا على الأجازة”.
وأضافت المدير الفني لفريق الفراعنة سبورت: “لذلك كان القرار بتأجيل خوض فترة الإعداد إلي يوم 16 من شهر أغسطس، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني للكرة النسائية، وأشارت الى أن الفريق أبرم عدد من الصفقات المهمة، التى ستساعده في خوض منافسة شرسة، وسوف يتم الإعلان عنهم قريبًا.
مجموعة القاهرة
وكان أسند مجلس إدارة نادي الفراعنة سبورت مهمة تدريب الفريق لرضوي خضر، في شهر يونيو الماضي، وذلك لما تمتلكه من خبرات في خوض غمار منافسات دوري الكرة النسائية.
وتسعي “خضر” أن تكون تجربة التدريب في مجموعة القاهرة ناجحة، وتعويض ما واجهته من صعوبات في التعامل بمجموعة بحري، مشيرة إلى أنه سوف يتم التعاقد مع لاعبات مميزة، وستشهد صفقات من العيار الثقيل.
الجهاز الفني
وكان تم الاتفاق خلال الاجتماع، الذي جمع “خضر” بمجلس إدارة فريق الفراعنة على تشكيل الجهاز الفني المعاون لها وضم كل من، جانيت سمير، مدرب عام للفريق، وأحمد سمير، مدرب حراس المرمى.
وكانت منذ فترة قليلة تولت خضر مهمة تدريب الفريق الأول لنادي أسمنت حلوان، لكنها لم تستمر معهم لفترة طويلة، لتعلن رضوي خضر عن رحيلها عن تدريب الفريق عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك لأسباب خاصة.
رضوى خضر
وكان سبق لرضوي خضر تدريب اتحاد بسيون من قبل وصعدت بهم للترقي، وهذا الموسم كانت لها تجربة مع شباب محلة حسن، ونجحت أن تصعد بالفريق لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز دون تلقي أي هزيمة، لكن لم يتمكن الفريق من حصد بطاقة التأهل رغم حصده ٦ نقاط.
الوسوم