العيسوي يطمئن على اللاعبين في ودية المنصورة وكهرباء طلخا غدًا

العيسوي يطمئن على اللاعبين في ودية المنصورة وكهرباء طلخا غدًا المنصورة _ تصوير: عزة رخا
كتب -

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي لمواجهة نظيره الفريق الأول لنادي كهرباء طلخا، أحد فرق القسم الثالث، في الثانية والنصف من مساء غدٍ الخميس، على ملعب الأول، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2019-2020.

وقال رضا العيسوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، إن الفريق يخوض مباراة الغد بتطبيق خطط فنية وتكتيكة جديدة تم تدريب اللاعبين عليها خلال المران الجماعي، في إطار استعدادات الفريق لدوري القسم الثاني.

وأضاف العيسوي في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن المباراة تأتي في إطار اطمئنان الجهاز الفني على الصفقات الجديدة، وخلق حالة من الانسجام بين العناصر الجديدة والقديمة بالفريق، لتصحيح الأخطاء وسد الثغرات الموجودة بالفريق قبل الدخول في منافسات الدوري.

وأشار المدير الفني لفريق المنصورة، إلى أنه حريص على إشراك عددًا من ناشئين النادي وانتقاء العناصر المميزة وضمها لصفوف الفريق الأول، مؤكدًا أن العناصر الشابة سيكون لها دورًا مهمًا خلال الموسم المنتظر.

وخاض فريق المنصورة 3 وديات خلال فترة إعداده بالفترة الحالة، بدأها بمواجهة نظيره سمنود وحقق الفوز بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد كمال هدفين ونادر السيد هدف، ثم واجه بنها ونجح في الفوز بهدفين دون رد عن طريق محمد نجاتي ونادر السيد، وأخيراً استطاع الفوز على شربين في المباراة الودية التي جمعت بينهما بهدفين نظيفين عن طريق نادر عبدالعاطي وأحمد فوزي.

صفقات المنصورة

وأبرم النادي البرتقالي في وقت سابق عدة صفقات في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020 بدوري القسم الثاني، بعدما نجح في التعاقد مع وائل السعدني، ونادر السيد، لاعبا شبان بداوي، ونجح في إتمام التعاقد مع مؤمن فكري، لاعب خط وسط فريق الحمام المطروحي، ومحمد الصغير، وأحمد عبدالعال دونجا، ومحروس إبراهيم بومبة.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

المنصورة _ تصوير: عزة رخا
المنصورة _ تصوير: عزة رخا

اقرأ أيضًا:

وديًا.. الصفقات الجديدة ترجح كفة المنصورة أمام شربين

الوسوم