العاملين بغارب يبرم سادس صفقاته ويضم مدافع كفر الشيخ

العاملين بغارب يبرم سادس صفقاته ويضم مدافع كفر الشيخ العاملين بغارب - المركز الإعلامي

واصل مجلس إدارة نادي العاملين بغارب برئاسة محمد القمبور، إبرام صفقاته لتدعيم صفوف الفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثالث، ونجح في الحصول على خدمات محمد شعبان، مدافع كفر الشيخ.

وقال الشاذلي بلوظه، عضو مجلس إدارة نادي العاملين،  لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب سبق له اللعب لأندية: سخا، والحنفي، وكفر الشيخ، قبل أن يدخل نادي العاملين في مفاوضات مع اللاعب، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

صفقات الفريق

وتعد صفقة شعبان، السادسة ضمن صفقات نادي العاملين بغارب، التي تم أبرمها حتى الآن، بعد أن نجح المدير الفني الجديد، في تدعيم صفوف الفريق، بخمسة صفقات من العيار الثقيل تم الإعلان عنهم من قبل مجلس إدارة النادي، عبر الصفحة الرسمية للنادي، وهم: أحمد مجدي الشهير بـ”دوكا” لاعب وسط نادي طلائع الجيش والقناة السابق، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر للاعب، ومحمود محرم، هاف لفت نادي المقاولون، لمدة موسمين، ومحمد كمونة، لاعب وسط نادي الشهداء بالإسماعيلية، وإبراهيم رفيق، لاعب نادي تلا، والذي سبق له اللعب للإنتاج الحربي، والشرقية للدخان، والفار البورسعيدي، إضافة إلى الغيني محمد دينلسون، الشهير بـ”سوكا”، مهاجم نادي اتحاد قردان التونسي.

نادي العاملين بغارب

ويواصل الفريق استعداداته للموسم الجديد بدوري القسم الثالث، إذ أعلن المركز الإعلامي للنادي، موافقة مجلس إدارة النادي، على إقامة معسكر مغلق للفريق، قبيل بدء المنافسات في دوري القسم الثالث، والمزمع انطلاقها، بداية شهر أكتوبر المقبل، حسب لائحة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان المركز الإعلامي لنادي العاملين بغارب، أعلن بداية يوليو المنقضي، تعاقد مجلس إدارة نادي العاملين بغارب برئاسة محمد القمبور، مع محمد رمضان، مدرب نادي المقاولون السابق، لتولي قيادة الفريق فنيًا، خلفًا لأسامة يعقوب، الذي أنهى مدة تعاقده مع النادي، وقدم المجلس الشكر له على المدة التي تولى فيها قيادة الفريق، في دوري القسم الثالث.

ومحمد رمضان هو ابن محافظة السويس، سبق له تدريب العديد من الأندية، أبرزها المقاولون العرب والداخلية “مدربًا عامًا”، فضلاً عن توليه قيادة فريق الواسطى فنيًا، بدوري القسم الثاني، وسمنود وجمهورية شبين تحت قيادة أحمد الكاس.

وشارك فريق العاملين بغارب، الموسم الماضي في دوري القسم الثالث، بمجموعة الفيوم، وأنهى المسابقة بالمركز الرابع، وأعلن مؤخرًا في اجتماع مجلس إدارة منطقة البحر الأحمر لكرة القدم، رغبته في الاستمرار في مجموعة الفيوم الموسم الجديد.

اقرأ أيضا..
القلاوي مديرا فنيا لنادي إهناسيا بالقسم الرابع ببني سويف

الوسوم