الظهير الأيمن لـ”إنبي” على أعتاب نادي الزمالك في صفقة تبادلية

الظهير الأيمن لـ”إنبي” على أعتاب نادي الزمالك في صفقة تبادلية علي فوزي - لاعب إنبي الصورة من الصفحة الشخصية للاعب

دخل علي فوزى الظهير الأيمن لفريق نادي إنبي، دائرة اهتمام مسؤولي نادي الزمالك، لا سيما بعد تألق اللاعب وظهوره بمستوى رائع وثابت خلال الموسمين الماضيين، مع الفريق البترولي، منذ قدومه من نادي الألومنيوم، أحد فرق القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في بيان له، بيع ثنائي الفريق عماد فتحي ومحمد أشرف “روقة” لنادي إنبي، بصفة نهائية بعد انتهاء إعارتهم للفريق مطلع الموسم الجاري، واضعا شرطا لبيع الثنائي، مقابل الحصول على خدمات علي فوزي، ظهير أيمن النادي البترولي لتدعيم الجبهة اليمنى لدى القلعة البيضاء.

يذكر أن علي فوزي من أبناء نادي الألومنيوم، مواليد92، وجاء انتقاله لصفوف نادي إنبي الموسم قبل الماضي، بعد تزكية من خالد متولي المدير الفني للألومنيوم في ذلك الوقت، ليتألق اللاعب ويصبح أحد الأعمدة الأساسية لفريق البترول، ومطمع لقطبي الكرة المصرية، اللذان يتفاوضان مع اللاعب من الموسم الماضي.

وقال علي فوزي في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إن انتقاله للزمالك أو الأهلي شرف كبير يتمناه أي لاعب، ولكن لا أنسى فضل نادي إنبي عليّ، موضحا أنه لولا ظهوره مع نادي إنبي، وإعطائهم الثقة لي بتواجدي داخل الملعب بصفة أساسية، لما كنت مطلوب الآن، مضيفا أن إدارة نادي إنبي هي من لها الحق في الموافقة على انتقالي أو بقائي.

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، تولي ملف التعاقدات بنفسه، لا سيما بعد قرار إقالة المدير الفني أمس الخميس، بعد تعادل الفريق أمام الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

 

اقرأ أيضا.. ختام رمضانية العاملين بشركة مصر للالومنيوم (صور)

الوسوم