الظهير الأيسر للتعدين يطلب فسخ عقده للرحيل

الظهير الأيسر للتعدين يطلب فسخ عقده للرحيل مصطفي عبدالعظيم لاعب التعدين المصدر صفحة اللاعب

استقر اللاعب مصطفى عبدالعظيم، الظهير الأيسر لفريق النصر للتعدين، على الرحيل عن صفوف الفريق خلال تلك الفترة عقب هبوط الفريق من القسم الثاني، واللعب فى القسم الثالث خلال الموسم الجديد.

طلب اللاعب

وطلب اللاعب مصطفى عبدالعظيم، من مجلس إدارة نادي النصر للتعدين، السماح له بالرحيل وفسخ التعاقد مع النادي خلال تلك الفترة ليكون حرًا ويرحل لأي فريق آخر خاصة بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثالث.

وقال عمرو الطوخي، نائب رئيس نادي النصر للتعدين، والقائم بأعمال رئيس النادي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب مصطفى عبدالعظيم، طلب بالفعل الرحيل عن صفوف الفريق، وتحدث معه في قرار رحيله عن صفوف الفريق.

ملف اللاعبين

وأضاف الطوخي: أننا ندرس ملف جميع لاعبي الفريق خلال تلك الفترة، لحسم من سيبقي ومن سيرحل عن صفوفنا، قبل الاستقرار على القوام النهائي الذي سنخوض به منافسات دوري القسم الثالث، وسيكون للجهاز الفني للفريق بقيادة زيزو حشمت، رؤية لكل اللاعبين لتحديد مصيرهم.

وقدم مصطفى عبدالعظيم مستوى مميز مع فريق النصر للتعدين خلال مباريات الدور الثاني من الموسم المنقضي خلال دوري القسم الثاني، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف مع الفريق منهم هدف فى شباك أسوان في المباراة التي حسمت صعود أسوان للدوري الممتاز، وانتهت بخسارة النصر للتعدين بهدفين لهدف.

وسبق للاعب مصطفى عبدالعظيم اللعب لصفوف مركز شباب مغاغة، ثم انتقل لصفوف نادي بني سويف، وقضى معهم عدة مواسم قبل أن ينتقل لصفوف نادي النصر للتعدين لدعم الجبهة اليسرى.

وكانت إدارة النصر للتعدين برئاسة عمرو الطوخي، قد قامت ببيع فاروق خالد، ناشىء الفريق مواليد 99 وصانع الألعاب لنادي الاتحاد السكندري مقابل مبلغ 225 ألف جنيه مع وضع نسبة بقيمة 20% فى حال إعادة بيعه لأى فريق، وذلك ضمن حرص النادي على جلب موارد مالية خلال الفترة المقبلة لتجهيز الفريق بكل قوة لمنافسات دوري القسم الثالث على أمل المنافسة والصعود من جديد للدوري القسم الثاني.

ويعد فريق النصر للتعدين أحد فرق الصعيد التي نالت شرف  اللعب بمنافسات الدوري الممتاز قبل موسمين تحت قيادة حمادة رسلان، وأشرف عرب، ثم أسامة عرابي، واختتم الموسم مع أحمد كشري، وحصد الفريق 29 نقطة، ولكنه هبط للقسم الثاني، قبل أن يلتقي الصدمه الكبرى خلال الموسم الماضي ويهبط للقسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

“زيزو” يحدد بدايه فترة إعداد النصر للتعدين استعدادًا للقسم الثالث

ظهير النصر للتعدين أولى صفقات دمنهور في الميركاتو الصيفي

الوسوم