الطحان بعد تقديم استقالته: كفر بولين يتشابه مع الزمالك في هذا الأمر

الطحان بعد تقديم استقالته: كفر بولين يتشابه مع الزمالك في هذا الأمر حمادة الطحان - المركز الإعلامي

قال حمادة الطحان، المدير الفني السابق لشباب كفر بولين بعد تقديم استقالته: “بعد فشل التأهل للقسم الثاني الموسم الماضي، حاولنا توفير لاعبين لاستكمال الإنجاز هذا الموسم، وليس التأهل لدورة الترقي فقط، ولكن الصعود للقسم الثاني، لكن النتائج لم تساعدنا”.

وأضاف الطحان لـ”استاد ولاد البلد”: “إذا حقق الفريق الفوز في مباراة سيدخل في المنافسة مرة أخرى، أو سيتواجد في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب على الأقل، الأمر ليس في غاية الصعوبة”.

وعن ضياع التأهل للقسم الثاني في آخر جولة من دورة الترقي الموسم الماضي، وهل هذا أثر نفسيًّا على الفريق، قال الطحان: “حدث مع كفر بولين مثلمها حدث مع الزمالك، عندما وصل لنهائي البطولة الأفريقية، أمام صن داونز، وضاعت البطولة منه، وجدنا إخفاق كبير لفريق الكرة بعد هذا الموسم، وفريق الزمالك يمتلك الملايين، فما بالك بفريق في القسم الثالث”.

وأردف: “الجميع كان يؤكد عدم تكرار هذا الإنجاز مرة أخرى هذا الموسم، مما بث الإحباط في نفوس اللاعبين، ولكني كنت أؤكد لهم دائمًا أنهم قادرين على الدخول في المنافسة والصعود إلى القسم الثاني”.

يشار إلى أن فريق شباب كفر بولين يلعب في المجموعة الثانية عشر “كفر الشيخ”، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 15 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 3، والهزيمة في 6 مباريات.

 

الوسوم