الضبعة المطروحي يبدأ فترة إعداد الموسم الجديد الأربعاء المقبل

الضبعة المطروحي يبدأ فترة إعداد الموسم الجديد الأربعاء المقبل نادي الضبعة المطروحي - المركز الإعلامي

قرر مجلس إدارة مركز شباب الضبعة المطروحي برئاسة إسماعيل موعة، بعد الاتفاق مع تامر فاروق المدير الفني، بدء فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد منافسات القسم الثالث.

تم تحديد يوم الأربعاء المقبل، الموافق 31 يوليو، بدء فترة الإعداد، على ملعب قرية الفقي بكفر الدوار في محافظة البحيرة، في تمام الثالثة عصرًا، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيس بوك”.

صفقات الفريق

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على توقيع وجدي خيري، لاعب خط وسط غزل كفر الدوار، لمدة موسمين، ومحمد زكي عبد الرزاق، وشهرته بيبو، لاعب حرس الحدود السابق مواليد 97، لمدة موسمين، ويجيد بيبو اللعب في مركز الجناح الأيمن، إضافة إلى ضم كيا، الجناح الأيسر للمنتزه، لمدة موسمين، وآخر الصفقات حتى الآن عبد الرحمن جمال، مدافع الأوليمبي، لمدة موسمين.

الضبعة المطروحي

ويلعب فريق الضبعة المطروحي، في مجموعة مطروح بدوري القسم الثالث، ويعمل مجلس الإدارة جاهدًا من أجل تحقيق حلم الجماهير والوصول إلى دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني

ونجح مجلس إدارة النادي في الوصول إلى اتفاق مع تامر فاروق، مدرب فريق حرس الحدود مواليد 97، ليتولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

ووقع الاختيار على “فاروق”، بعد تقديمه عروضًا متميزة مع فريق شباب حرس الحدود، في دوري الجمهورية، إضافة إلى خبراته الكبيرة في دوري القسم الثالث.

وجاء تعيين تامر فارق عقب تقديم أحمد صالح، المدير الفني السابق، استقالته وعدم استكمال المهمة، التي بدأها من منتصف الموسم الماضي مع الفريق المطروحي.

أندية مطروح

وكان اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، قد عقد اجتماعًا مع مسؤولي أندية مطروح، لتقديم الدعم المادي للأندية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وقدم الغرابلي دعمه لناديي الرجاء والحمام، والذين يلعبان في دوري القسم الثاني، بمبلغ مليون جنيه، بينما قدم لأندية القسم الثالث، مبلغ 250 ألف جنيه.

وأكد محافظ مطروح تقديم الدعم للأندية للارتقاء بالرياضة في المحافظة، مطالبًا بتعاون الأندية، وخلق روح المنافسة الرياضية من أجل إعداد وتدريب النشء، وتخريج الموهوبين، مع العمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي للأندية بالمحافظة.

الوسوم