الصيد ببورسعيد يعلن مواعيد التدريبات خلال شهر رمضان

الصيد ببورسعيد يعلن مواعيد التدريبات خلال شهر رمضان نادي الصيد المصري بفرع بورسعيد.. المصدر : صفحة النادي على الفيس بوك

أعلنت إدارة النشاط الرياضي بنادي الصيد فرع بورسعيد عن مواعيد التدريبات الألعاب المختلفة داخل الفرع خلال شهر رمضان.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع فيسبوك أنه تم تحديد أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر مساءًا، لتدريبات لعبة كرة القدم.

كما تم تحديد أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءًا لتدريبات الجمباز، و أيام الخميس والجمعة من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءًا، وتحديد موعد نهاري من الساعة الرابعة وحتى الخامسة لتدريبات البالية.

أما تدريبات اللياقة البدنية للرجال فستكون طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة على موعدين الأول من التاسعة وحتي الحادية عشر مساءًا، ومن الثالثة حتى الخامسة والنصف، وفيما يخص اللياقة البدنية للسيدات فستكون في نفس الأيام.

كما تم تحديد أيام السبت والإثنين والأربعاء لتدريبات السباحة من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السادسة مساءًا، وأيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، لتدريبات الإسكواش من الساعة الثامنة وحتى الحادية عشر مساءًا، وأيام الثلاثاء والجمعة لتدريبات التنس الأرضي من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساءًا.

عن تدريبات الكاراتيه فأعلن أنها ستقام خلال أيام الإثنين والأربعاء والجمعة من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساءًا، والبلياردوا طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الخامسة مساءًا.

اقرأ أيضًا:

لاعب صيد بورسعيد يتوج بـ”بطولة الجمهورية للكاراتيه”

الوسوم