“الشيخ” ينقذ الوليدية ويتعادل مع أخميم 3-3 بترقي القسم الثالث

أنقذ اللاعب أيمن عادل “الشيخ”، البديل، فريقه بنادي الوليدية من الهزيمة، في اللقاء الذي جمعه مع نظيره أخميم، مساء اليوم السبت، على ملعبه بمدينة أسيوط، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دورة الترقي بالقسم الثالث، المؤهلة لدوري القسم الثاني موسم 2016/2017، حيث تمكن اللاعب البديل من إحراز هدف التعادل لفريقه لتنتهي المبارة 3-3.

على صفيح ساخن

بدأت المباراة منذ لحظاتها الأولى على صفيح ساخن، ولعب المضيف في بداية المباراة على الكرات الطولية المرسلة من الدفاع، وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول، وبكعب القدم، أحرز اللاعب حازم خالد، مهاجم الوليدي، أولى أهداف فريقه.

ولم يدم تقدم الوليدية على ملعبه ووسط جمهوره سوى 8 دقائق فقط، ليعود اللاعب محمد عبدالفتاح الشهير بـ “زيزو” بفريقه إلى مجريات المباراة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 33، ومع الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أحرز اللاعب أحمد رفعت، هدف التقدم الثاني لصاحب الأرض والجمهور.

ومع بداية الشوط الثاني؛ نجح فريق أخميم في السيطرة على وسط الملعب وتمرير الكرات بشكل سهل لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى المضيف، حتى الدقيقة 20 ليحرز “زيزو” هدفه الثاني وأيضا الثاني لفريق أخميم، وسط دربكة دفاعية وتوتر في وسط الملعب من لاعبي فريق الوليدية أستطاع أخميم استغلالها لتسجيل الهدف الثالث عن طريق “زيزو” ليسجل هاترك المباراة لصالح أخميم.

توقف المباراة

ومن الناحية اليسرى لمرمي أخميم، اشتبك أحد لاعبي أخميم مع بعض الحاضرين في مدرجات الوليدية مما استدعى حكم المباراة لوقفها لمدة 7 دقائق واستدعاء قوات الأمن لإخراج الجمهور وإخلاء المدرجات.

وعلى الناحية الأخرى؛ استغل لاعبو الوليدية هذا التوقف لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق من جديد، ليشرك الدكتور عمر حلمي، المدير الفني للوليدية، اللاعب أيمن عادل الملقب “بالشيخ” في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولم يخيب “الشيخ” ظن مدربة وجمهور الوليدية، فلم تمر سوى 3 دقائق على دخوله أرضية الملعب إلا ويسكن الكرة من رأسية قوية داخل شباك أخميم ليحفظ ماء وجه المضيف. (شاهد الأهداف)

طاقم التحكيم

أدار اللقاء محمد علي دالاس، الحكم الدولي، من منطقة القاهرة، ومحمد عبدالعظيم، وأحمد أحمد ميلاد، حاملي راية من منطقة الفيوم، وأشرف أحمد ربيع، حكم رابع من منطقة بني سويف لكرة القدم، بينما أشرف على  المباراة أحمد حسن أبو طالب، طارق عبدالظاهر مراقب المسابقات.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الوليدية إلى 4 نقاط في المركز الأخير، ونادي أخميم في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 

 

الوسوم