الشهيدي مديرًا فنيًا لفريق الحامول بدوري القسم الثالث

الشهيدي مديرًا فنيًا لفريق الحامول بدوري القسم الثالث إبراهيم الشهيدي المدير الفني الجديد للحامول - نقلاً عن المركز الإعلامي

أعلن إبراهيم الشهيدي المدير السابق لسيدي سالم، توليه قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحامول والذي يلعب بدوري القسم الثالث، بعد جلسة مفاوضات جمعته مع رئيس النادي.

وأضاف الشهيدي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه حاليًا يجري مفاوضات لتكوين الجهاز المعاون له في الفريق، مشيرًا إلى أنه تم الاستقرار على وجود جهاز معاون من أبناء مدينة الحامول.

وأوضح أنه اتفق مع إدارة الحامول في أمور كثيرة أهمها الاتفاقات المادية والتزام إدارة الحامول بوجود مقدم تعاقد جيد لاستقطاب عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق في ظل صعوبة المجموعة الثامنة، التي من المنتظر الإعلان عنها من خلال إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.

على الجانب الآخر، لم تعلن إدارة الحامول حتى الآن موقف اللاعبين القدامى واستمرارهم من عدمه في صفوف الفريق.  

إبراهيم الشهيدي في الحامول

وتولى الشهيدي فريق الزعفران، الموسم الماضي، قبل أن يرحل ويتولى القيادة الفنية لفريق سيدي سالم، وسبق للشهيدي تدريب أندية: بلطيم والحامول والزعفران وسيدي سالم وبيلا وبلقاس.

وكان الشهيدي قد أعلن عبر “استاد ولاد البلد” اعتذاره عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية لفريق الزعفران، وأوضح أنه بعد اتفاقه مع مجلس الإدارة على الأمور المادية، فوجئ بوجود مفاوضات من جديد لتخفيض المقابل المادي عند توقيع العقود، وهو ما اعتبرته مؤشرًا للتراجع عن الاتفاقات المقبلة.

مجموعات القسم الثالث بكفر الشيخ

وكانت أندية كفر الشيخ قد توصلت لاتفاق يقضي بصعود الأول مباشرة لدوري القسم الثاني مع هبوط فريقين لدوري القسم الرابع. وأوصت الأندية كفر الشيخ بأن تتكون المجموعة من أندية كفر الشيخ التسعة وهي: كفر الشيخ وبلطيم ودسوق وشباس الشهداء ومطوبس والحنفي وسيدي سالم والزعفران والحامول، إضافة لأندية البحيرة والغربية حسب التوزيع الجغرافي أيهما أقرب مسافة.

وهبط كفر الشيخ وسيدي سالم من دوري القسم الثاني وصعد فريق شباس الشهداء من دوري القسم الرابع هذا الموسم، ورحل عن المجموعة بيلا بعد صعوده للقسم الثاني وهبوط سخا وشباب قلين لدوري القسم الرابع.

اقرأ أيضا..
الشهيدي يعتذر عن قيادة الزعفران بالقسم الثالث.. ويعلل: المقابل المادي السبب

الوسوم