الشمس يواجه السكة الحديد وديًا في هذا التوقيت

الشمس يواجه السكة الحديد وديًا في هذا التوقيت فريق الشمس - تصوير: سارة سليم

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، اليوم الأول من المعسكر المغلق بفترة الإعداد، وسط جدية وحماس من جانب اللاعبين تحت القيادة الفنية للكابتن ماجد خيري المدير الفني.

أدى الفريق مرانه على فترتين، الأولى في الثامنة صباحًا والثانية في الرابعة عصرًا، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين القدامى والجدد.

شمل المران محاضرة فنية من الجهاز الفني في البداية، اعقبتها تدريبات بدنية والدخول في التقسيمة، فيما شهد مران حراسة المرمى تنافس كبير بين حراس عرين الشمس الأربعة.

نادي الشمس

وبدأ البرتقالي فترة الإعداد يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو الماضي، بمشاركة جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا واللاعبين القدامى.

ويشارك في فترة الإعداد 10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وهم: محمد عامر، حارس المرمى، وحسين غنيم، الظهير الأيمن، وإسلام صابر، ظهير أيمن، مروان محمد، الظهير الأيسر، محمد عبد المنعم شوقي، ظهير أيسر، سيد بركات، لاعب الوسط، عمر فكري، لاعب وسط ملعب، سمير فوزي، قائد الفريق ولاعب خط الوسط، السيد يوسف، المهاجم الصريح، إضافة للسنغالي بابا ديوب، مهاجم الفريق، وينتظر دخول اللاعبين القدامى في التدريبات خلال أيام.

كما تم التعاقد مؤخرًا مع 8 لاعبين من لاعبي فرق بحري،  كما تم تصعيد خمسة لاعبين من فريق 97 العام الماضي، والذي انتهت مسابقته رسميًا بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، من بينهم الإيفواري لورا الذي شارك مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي، وشارك كذلك لاعبين من قطاع الناشئين.

الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني للشمساوية الكابتن فتحي السيد، مديرًا فنيًا، ويعاونه الكابتن مصطفى حسين، المدرب العام، والكابتن باسم عبد الستار، مدرب، والكابتن محمد سليمان، مدرب حراس المرمى، الكابتن خالد وجيه، مديرًا إداريًا، يوسف السيد، مدير شؤون اللاعبين، محمد ماهر، إداري، يونس سعيد، إداري وشمل الجهاز الطبي، الدكتور أكرم عبد الحميد، دكتور محمد عبد السلام، أخصائي علاج طبيعي، دكتور محمد عبد الحميد، أخصائي تدليك.

اقرأ أيضًا .. بن قردان التونسي يطلب ضم حسام حسن لاعب سيراميكا كليوباترا

الوسوم