الشمس يلتقي نجوم دريم في ثالث لقاءاته الودية

الشمس يلتقي نجوم دريم في ثالث لقاءاته الودية الشمس - تصوير: سارة سليم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس مباراته الودية الثالثة أمام أكاديمية نجوم دريم للتسويق، وذلك في الرابعة من مساء يوم الخميس المقبل، على الملعب الفرعي بنادي الشمس.

والتقى البرتقالي بأكاديمية إيه سي ميلان في أولى اللقاءات الودية، وانتهى اللقاء بفوز الشمس بهدف دون رد، فيما خسر الفريق ثاني مبارياته بهدفين مقابل هدف أمام الشعلة السعودي، في اللقاء الذي أقيم على استاد النادي بمصر الجديدة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق، للاستقرار على الأسماء التي ستشارك مع الفريق في الموسم المقبل من دوري القسم الثاني، بعد التعاقد مع العديد من اللاعبين إلى جانب لاعبي الفريق القدامى.

الشمس

وبدأ البرتقالي فترة الإعداد يوم الثلاثاء، الموافق 23 يوليو، بمشاركة جميع اللاعبين الجدد الواقعين تحت الاختبار خلال الأسبوع الأول من الاستعدادات، للوقوف على احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة والاختيار من بينهم.

ويشارك في فترة الإعداد 10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وهم: محمد عامر، حارس المرمى، وحسين غنيم، الظهير الأيمن، وإسلام صابر، ظهير أيمن، مروان محمد، الظهير الأيسر، محمد عبد المنعم شوقي، ظهير أيسر، سيد بركات، لاعب الوسط، عمر فكري، لاعب وسط ملعب، سمير فوزي، قائد الفريق ولاعب خط الوسط، السيد يوسف، المهاجم الصريح، إضافة للسنغالي بابا ديوب، مهاجم الفريق، وينتظر دخول اللاعبين القدامى في التدريبات خلال أيام.

كما تم التعاقد مؤخرًا مع 8 لاعبين من لاعبي فرق بحري، نزلوا المران في انتظار للتأكيد على بقائهم مع الفريق من عدمه، كما تم تصعيد خمسة لاعبين من فريق 97 العام الماضي، والذي انتهت مسابقته رسميًا بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، من بينهم الإيفواري لورا الذي شارك مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي، وشارك كذلك لاعبين من قطاع الناشئين.

الجهاز الفني للشمس

يضم الجهاز الفني للشمساوية الكابتن فتحي السيد، مديرًا فنيًا، ويعاونه الكابتن مصطفى حسين، المدرب العام، والكابتن باسم عبد الستار، مدرب، والكابتن محمد سليمان، مدرب حراس المرمى، الكابتن خالد وجيه، مديرًا إداريًا، يوسف السيد، مدير شؤون اللاعبين، محمد ماهر، إداري، يونس سعيد، إداري وشمل الجهاز الطبي، الدكتور أكرم عبد الحميد، دكتور محمد عبد السلام، أخصائي علاج طبيعي، دكتور محمد عبد الحميد، أخصائي تدليك.

الوسوم