الشمس يعزز صفوفه بـ12 لاعبًا قبل الموسم الجديد

الشمس يعزز صفوفه بـ12 لاعبًا قبل الموسم الجديد توقيع الحارس ميشو - تصوير سارة سليم

تعاقد مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة الإعلامي دكتور أسامة أبوزيد، رئيس مجلس الإدارة، مع 12 لاعبًا دفعة واحدة، يخوض بهم الفريق منافسات الموسم القادم من بطولة الدوري.

تعاقد الفريق مع حارس المرمى أحمد حمدي، صاحب الـ 32 عامًا، قادمًا من دمنهور، وسبق له اللعب للنصر للتعدين في مجموعة الصعيد كما احترف من قبل في اليونان.

كما تعاقد الشمس مع محمد عبد المنعم، والذي يلعب في مركز المدافع، ويبلغ من العمر 25 عامًا قادمًا من نادي الضبعة السكندري وسبق له اللعب لغزل المحلة.

وأتم النادي تعاقده مع محمد السيد زيدان، لاعب نادي سمنود السابق صاحب الـ 26 عامًا ويلعب في مركز الظهير الأيسر.

وانضم مصطفى عبد الجواد، أحد ناشئي نادي إنبي ومن مواليد 1993، قادمًا من التصنيع، ويلعب في مركز الوسط المهاجم.

وتم التعاقد مع وسط المهاجم أحمد شعبان، الشهير بشيكا، لاعب نادي دمياط وبني سويف وهو من أبناء محافظة أسوان ويبلغ من العمر 26 عامًا.

وعزز صفوف الفريق، المهاجم أحمد عبد الهادي، لاعب ميجا سبورت، ولعب لاتحاد الشرطة وسنه 25 عامًا، وهشام السعودي الشهير ببركات الصغير لتشابه لعبه بنجم الأهلي السابق محمد بركات قادمًا من غزل شبين وسبق له اللعب لغزل المحلة وجمهورية شبين ومن مواليد 1996.

ومن أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم اللاعب محمد عبد المنعم تريكة صانع ألعاب كفر صقر وسبق له اللعب لغزل المحلة ويبلغ سنه 27 عامًا.

كما تم التعاقد مع سعيد مفرح “26 عامًا” وسط مهاجم أبو قير للأسمدة، و شريف هيكل وسط مدافع نادي دمياط والمنصورة وصاحب الـ 28 عامًا.

كما تم التعاقد أحمد عبد الوهاب مساك الترسانة ومن مواليد 1997، واللاعب أحمد النجدي لاعب الوسط المدافع لفريق المصرية للاتصالات وسبق له اللعب لاتحاد الشرطة وعمره 24 عامًا.

وكان قد سبق للنادي التعاقد مع حارس المرمى محمد محمود السيد “ميشو”، وسبق لميشو صاحب الـ 23 عامًا اللعب لدمياط ومركز شباب بداوي  وحصل البرتقالي على خدمات اللاعب وسط منافسات كبيرة من الرجاء المطروحي والشرقية على ضم اللاعب لصفوفهم في الموسم المقبل.

وجاء توقيع جميع العقود لمدة موسمين، وذلك في حضور كلاً من رئيس مجلس الإدارة والكابتن أسامة صلاح عضو المجلس والمشرف العام على الكرة والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي لنادي الشمس ووكلاء اللاعبين.

وشارك اللاعبون خلال الفترة الأخيرة مع الفريق في اللقاءات الودية ولاقوا استحسان المدير الفني الكابتن ماجد خيري وأعضاء الجهاز الفني وبدأ الانسجام بين اللاعبين في الظهور مع إقامة الوديات.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. سيراميكا كليوباترا يلتقي إنبي وديًا

الوسوم