صور| الشمس يصطدم بقرطاج والأهلي ينتظر الجمارك ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة

صور| الشمس يصطدم بقرطاج والأهلي ينتظر الجمارك ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة الأهلي - كرة طائرة

يلتقي الفريق الأول “سيدات” للكرة الطائرة بنادي الشمس، نظيره قرطاج التونسي، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، بالصالة المغطاة للأمير عبدالله الفصيل بالنادي الأهلي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

ويعد صدام الشمس المصري، ثاني المجموعة الثالثة، والفريق التونسي، متصدر المجموعة الثانية، هو الأبرز في هذا الدور، إذ يعد تكرار لنهائي النسخة الماضية من البطولة، والذي حسمه الفريق التونسي على ملعب ووسط جمهوره بنتيجة أشواط 3/2.

ويسعى الشمس، بقيادة هيثم رشاد، للثأر من نظيره التونسي، ونيل بطاقة التأهل للدور نصف نهائي، فيما يدخل قرطاج محملًا بأمنيات الحفاظ على لقبة القاري، والوصول إلى النهائي، وللقاء متوقع أمام نظيره المارد الأحمر النادي الأهلي.

الأهلي يواجه الجمارك

وفي المباراة الختامية لدور ربع النهائي، تلتقي سيدات النادي الأهلي، متصدر المجموعة الأولى، مع نظيره الجمارك النيجيري، ثاني المجموعة الرابعة، في الثامنة مساءً، بحضور جماهيري.

ويلعب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها من الدور الأول، إذ لم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة عكس نظيره النيجيري.

وسيعمل جاهدًا الفريق الأحمر، على خطف المباراة منذ بدايتها، والوصول إلى المباراة قبل نهائية، بأقل مجهود، استعدادًا لخطف اللقب الأفريقي والذي فشل في الحصول عليه بالدورة الماضية في تونس، بعدما نجح فريق الشمس في إخراج المارد الأحمر من الدور قبل النهائي.

وعلى صعيد مباريات اليوم، يلتقي الأنابيب الكيني مع بافيا الكاميروني، في الرابعة عصرًا، والسجون الكيني الذي ينتظر أيضًا مواجهة ريفينو الرواندي اليوم في الثانية ظهرًا، ضمن منافسات بطولة الأندية الأفريقية الأبطال للكرة الطائرة – سيدات، والمقامة في الفترة من 6 إلى 16 من شهر مارس الجاري.

الوسوم