الشمس يخسر امام الشعلة في ثاني تجاربه الودية

الشمس يخسر امام الشعلة في ثاني تجاربه الودية تصوير سارة سليم

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس أمام ضيفه نادي الشعلة السعودي، بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين اليوم على ستاد نادي الشمس بمصر الجديدة.

افتتح الشعلة أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وسرعان ما تعادل البرتقالي في الدقيقة 24، وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق استطاع الفريق الضيف من التقدم، ويمر شوط اللقاء الثاني دون أهداف.

لعب الكابتن ماجد خيري المدرب العام للفريق الأول بتشكيلتين مختلفتين خلال المباراة، اذ اشرك 11 لاعبًا في الشوط الاول وخاض الشوط الثاني بغيرهم وذلك لرؤيتهم والاستقرار على الاسماء التي ستخوض منافسات الدوري الموسم المقبل.

وقال ماجد خيري في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق استفاد كثيرًا من ودية اليوم، لرؤية اللاعبين الجدد داخل الملعب، و الاختيار من بينهم خاصة وان العدد كبير ويصل لـ43 لاعبًا.

وأضاف:” استقرينا على بعض اللاعبين من خلال مشاهدتنا للمباراة وبالتأكيد الاختيار وقع على مَن يفيد الفريف ويكمل احتياجاته ويكون جدير باللعب لنادي الشمس في دوري القسم الثاني”.

وأردف:”نعطي الفرصة كاملة لجميع اللاعبين المتواجدين، ومن لم يلحق مباراة اليوم سيشارك في لقاء التقدم المقبل بالاضافة للاعبي 97، عقب مباراة التقدم، سنخوض لقاء ودي رابع امام البلاستيك وستكون الودية الاولى للاعبين القدامى في قائمة الفريق”.

يذكر أن فريق الشمس قد خاض أولى مبارياته الودية امام اكاديمية اي سي ميلان يوم 31 يوليو الماضي وفاز بهدف دون رد.

وبدأ البرتقالي فترة الإعداد يوم الثلاثاء، الموافق 23 يوليو، بمشاركة جميع اللاعبين الجدد الواقعين تحت الاختبار خلال الأسبوع الأول من الاستعدادات، للوقوف على احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة والاختيار من بينهم.

ويشارك في فترة الإعداد 10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي وهم محمد عامر، حارس المرمى، وحسين غنيم، الظهير الأيمن، وإسلام صابر، ظهير أيمن، مروان محمد، الظهير الأيسر، محمد عبد المنعم شوقي، ظهير أيسر، سيد بركات، لاعب الوسط، عمر فكري، لاعب وسط ملعب، سمير فوزي، قائد الفريق ولاعب خط الوسط، السيد يوسف، المهاجم الصريح، بالإضافة للسنغالي بابا ديوب، مهاجم الفريق، وينتظر دخول اللاعبين القدامى في التدريبات خلال أيام.

اقرأ أيضًا .. النصر يعزز صفوفه بـ16 لاعبًا استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم