الشطب والإيقاف عقوبة شغب اللاعبين بدوري مراكز الشباب في المنوفية

الشطب والإيقاف عقوبة شغب اللاعبين بدوري مراكز الشباب في المنوفية صورة أرشيفية
أحداث مثيرة ومؤسفة شهدتها الجولة الـ20 لمسابقة دوري مراكز الشباب في المنوفية، سواء خلال مباراة مركز شباب تلا مع فريق طنبشا، التي ألغاها الحكم قبل نهايتها بثلاث دقائق، أو عقب مباراة كفر الباجور وأشمون، والتي شهدت أحدث مأسوية عقب صافرة الحكم.
ففي ملعب تلا، ألغيت المباراة، بسبب سوء سلوك عدد من لاعبي فريق طنبشا تجاة الحكم، مما دفعه إلى إلغائها، وتدوين تقرير ناقشته لجنة المسابقات، قبل أن تفرض العقوبات على المخالفين.
وفرضت اللجنة عقوبات على المخالفين تجاه الحكام، حيث تقرر شطب ثلاث لاعبين من فريق مركز شباب طنبشا، وعدم السماح لهم بالمشاركة في المواسم المقبلة، وهم إبراهيم محمد إبراهيم، وأحمد حلمي أحمد، ومحمود عماد متولي، بجانب نقل مبارتين لطنبشا خارج ملعبه، وإيقاف صبري محمود زايد لاعب طنبشا مبارتين.
وفي ملعب الباجور، وعقب صافرة الحكم، اندلعت حرب شوارع، واشتباكات مؤسفة من جانب بعض الأفراد التابعين لفريق كفر الباجور، وبين لاعبو الفريقان، حيث تعرض طاقم الحكام للضرب، في واقعة مؤسفة.
كما شملت العقوبات شطب 4 لاعبين من فريق كفر الباجور، وعدم قيدهم في المواسم المقبلة، وهم أحمد حسني عبد الفتاح، وعمرو محمد يونس، ونبيل عصام عبد الفتاح، وأحمد جمال عبد العزيز.
وقررت اللجنة إيقاف وحيد عزام، مدرب فريق مركز شباب تتا مبارتين، وإيقاف فخري صبري، لاعب مركز شباب شبين، 3 مباريات، وفقا لما جاء في تقرير الحكام.
الوسوم