جدية بمران الشبان المسلمين بقنا خلال فترة إعداده للقسم الثاني (صور)

جدية بمران الشبان المسلمين بقنا خلال فترة إعداده للقسم الثاني (صور) تدريبات شبان قنا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا تدريباته المكثفة ضمن فترة إعداده استعدادًا للموسم الجديد للمشاركة بالمجموعة الأولى “صعيد” بدوري القسم الثاني لموسم 2019/2020.

وشهدت تدريبات اليوم الخميس وجود عناصر الفريق القدمى إضافة لانتظام صفقات الفريق الأول الجديدة وهم: أحمد محبوب، لاعب قنا الرياضي السابق، وخالد عبدالشافي، لاعب الألومنيوم السابق، وأيضًا شهدت التدريبات وجود عدد من اللاعبين يخوضون اختبارات للانضمام للفريق الأول.

وجاءت تدريبات اليوم تقسيم اللاعبين على مجموعات، للتدريب بدنيًا على الأقماع والجري حول الملعب، وأيضًا عمل إطالات داخل الملعب، وأخيرًا عمل مباراة مصغرة بين لاعبين الفريق استمرت لنصف ساعة.

وبنهاية التدريبات أعطى كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول راحة للاعبي الفريق غدًا الجمعة، على أن يعودوا للتدريبات من جديد بدء من مساء السبت.

صفقات شبان قنا

ولم يبرم شبان قنا حتى الآن سوى صفقتين بشكل رسمي، إذ نجح الفريق الأول في ضم خالد عبدالشافي، مواليد 1997، والذي يلعب بمركز الهجوم بناشئين الألومنيوم، وصعد الموسم الماضي للفريق الأول ولكن لم يسبق له اللعب، وخلال مشاركته مع فريق 97 بالألومنيوم حصل معهم على بطولة المنطقة، وأيضًا التأهل لدوري قطاعات 97 والتي لم تكتمل، وأخيرًا وصل مع فريقه لدور الـ16 بكأس مصر للشباب مواليد 97.

كما ضم النادي ضم أحمد محبوب، مهاجم نادي قنا السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين، ويلعب اللاعب بمركز الهجوم.

الشبان المسلمين بقنا

وتولى الزين الإدارة الفنية للشبان، منذ أربعة مواسم، ويعد من أبناء النادي، قبل أن يعود من جديد ويدرب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الماضي، وكان صاحب إنجاز صعود شبان قنا وعودته للقسم الثاني من جديد.

كما تم إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم لسعيد بكري، عضو مجلس إدارة الشبان، وذلك للموسم الثاني على التوالي، بعد اجتماع مجلس إدارة الشبان الأخير.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، صعد للمجموعة الأولى “صعيد” عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا..
القسم الثاني| شبان قنا يتعاقد مع مهاجم الألومنيوم

الوسوم