تدريبات شاقة لفريق الشبان المسلمين بقنا استعدادًا للقسم الثاني (صور)

تدريبات شاقة لفريق الشبان المسلمين بقنا استعدادًا للقسم الثاني (صور) تدريبات شبان قنا استعدادًا للقسم الثاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا تدريباته الشاقة على ملعب الفريق الرئيسي، وذلك ضمن استعدادات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني عن المجموعة الأولى صعيد لموسم 2019/2020.

وقال كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “يوجد حاليًا بالملعب 14 لاعبًا، ما بين لاعبين من القائمة الأولى ولاعبين جدد وأداء تدريبات خلال فترة الإعداد العامة”.

وتابع الزين، أن فترة الإعداد العامة تكون قبل فترة الإعداد البدني والتي تعتمد على تدريبات بدنية خفيفة، والجري حول الملعب، واللعب بالكرة وعمل تقسيمات داخل الملعب ليست بالخطط ولكن أشبه بالترفيهية.

وأضاف مدرب شبان قنا أن الغرض من هذه التدريبات هي جعل اللاعب يستعد بشكل جيد لفترة الإعداد البدني والتي تكون من خلال معسكر خارجي سيتم خوضه بنهاية الشهر الحالي.

واختتم الزين تصريحاته قائلاً: “خلال فترة الإعداد الحالية والأسبوعين السابقين نعتمد على التدريبات البدنية الخفيفة وعدم التحميل الزائد على اللاعبين كى لا تحدث لهم إصابات كبيرة خلال فترة الإعداد البدني”.

الشبان المسلمين بقنا

وخاض شبان قنا الوديتين من أجل اختيار عناصر جديدة وضمها للفريق الأول خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، ولكن لم يستقر الفريق حتى الآن على أي صفقة من هؤلاء اللاعبين.

وتولى الزين الإدارة الفنية للشبان، منذ أربعة مواسم، ويعد من أبناء النادي، قبل أن يعود من جديد ويدرب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الماضي، وكان صاحب إنجاز صعود شبان قنا وعودته للقسم الثاني من جديد.

كما تم إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم لسعيد بكري، عضو مجلس إدارة الشبان، وذلك للموسم الثاني على التوالي، بعد اجتماع مجلس إدارة الشبان الأخير.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، صعد للمجموعة الأولى “صعيد” عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا..
شبان قنا يرفض استقالة كمال الزين بالقسم الثاني

الوسوم