ممدوح طلب مديرًا عامًا لوزارة الشباب والرياضة بسوهاج

ممدوح طلب مديرًا عامًا لوزارة الشباب والرياضة بسوهاج ممدوح طلب مديرًا عامًا الشباب والرياضة بسوهاج - الشباب والرياضة بسوهاج

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تعيين ممدوح طلب وكيل مدرسة الشباب والرياضة بسوهاج في منصب جديد داخل المديرية.

وقال ممدوح طلب في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه صدر قرارًا رسميًا من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بندبه لمنصب مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج خلفًا لكمال أبوضيف.

وأعلن الوزير خلال الخطاب الرسمي لتعيين طلب مديرًا عامًا الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج، أنه يتم تفعيل القرار والعمل به بداية من اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019، وقد تسلمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج قرار تعيين طلب في المنصب الجديد بقيادة المديرية في المرحلة المقبلة.

الشباب والرياضة بسوهاج

وكان كمال أبو ضيف قد تقدم بطلب رسمي لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للإحالة للمعاش وترك منصبه كمدير عام للشباب والرياضة، ووافق الوزير على مطلبه، الأمر الذي أدى لتعيين ممدوح طلب في هذا المنصب لقيادة الشباب والرياضة بسوهاج.

ووجه ممدوح طلب الشكر لقيادات الشباب والرياضة وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي بعد صدور قرار تعيينه، وكذلك محافظة سوهاج لتذكيته لتولي هذا المنصب خلفًا لأبو ضيف.

وأوضح طلب أنه سيسعى جاهدًا خلال المرحلة المقبلة للارتقاء بالشباب داخل محافظة سوهاج، لأنهم عماد الأمة ومستقبل الوطن، مع الاهتمام بمراكز الشباب وتطوير الملاعب وفقًا لخطة وزارة الشباب والرياضة خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا أن المهمة تكليف وليس تشريف وأنه يشكر جهد الدكتور كمال أبو ضيف الذي سبقه في هذا المنصب، وأنه سيسعى لإكمال مسيرة النهوض بالرياضة داخل محافظة سوهاج.

وتضم محافظة سوهاج عددًا كبيرًا من مراكز الشباب والأندية والتي تخضع لإشراف مديرية الشباب والرياضة والتي تولى قيادتها ممدوح طلب، خلفًا للدكتور كمال أبو ضيف الذي خرج للمعاش بناء على طلبه، نظرًا لوجود ظروف خاصة دفعته لاتخاذ هذا القرار.

 

اقرأ أيضا..
تجديد ندب مدير عام الشباب والرياضة بالمنيا (صورة)

الوسوم