الشاطئ وشباب سفاجا يعلنان مشاركتهما في دوري القسم الرابع

الشاطئ وشباب سفاجا يعلنان مشاركتهما في دوري القسم الرابع شباب سفاجا 2003 - المركز الإعلامي

أعلنت إدارات نادي “الشاطئ” بسفاجا، ومركز شباب سفاجا، اعتزامهما المشاركة في دوري القسم الرابع، بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، للموسم2019-2020.

وقال شاذلى ربيع، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب سفاجا، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد” إن مجلس الإدارة قرر موافقته على المشاركة هذا الموسم، في دوري القسم الرابع، بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني لفريق الدرجة الأولى، للبدء في تكوين الفريق، الذي سيشارك في مسابقة القسم الرابع.

وأشار ربيع إلى أن المركز يمتلك النواة التي سيبني عليها فريق الدرجة الأولى، وهي قطاع الناشئين، فضلًا عن بعض اللاعبين اللذين شاركو مع المركز في دوري مراكز الشباب، بتدعيم من فرق الناشئين، ونجح ا في تحقيق بطولة المحافظة، لدوري مراكز الشباب.

على الجانب الآخر، يعود فريق نادي الشاطئ للظهور مرة أخرى بدوري القسم الرابع، بعد أن قرر الموسم الماضي عدم المشاركة، ليقرر مجلس إدارة النادي عودة الفريق هذا الموسم للمشاركة، مع الاعتماد على أبناء النادي من المدربين لقيادة الفريق فنيًا خلال الموسم الجديد.

القسم الرابع بالبحر الأحمر

يذكر أن دوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر، شهد منافسة شرسة الموسم المنقضي، بين أندية رأس غارب، وجراند أوتيل، وسنزو، ونجح نادي رأس غارب في التتويج ببطولة دوري القسم الرابع الموسم المنقضي، والتأهل لدوري الترقي، وحقق الفوز بمجموع مبارتين الترقي، ليتأهل لدوري القسم الثالث، ويلحق بشقيقة نادي العاملين بغارب، المشارك في دوري القسم الثالث، للموسم الثاني على التوالي، بعد هبوطه من دوري القسم الثالث.

ومن المتوقع أن تشهد مسابقة دوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر، منافسة قوية، بين الفرق المشاركة، لاسيما بعد تأهل نادي رأس غارب، الفريق الأقوى بمجموعة البحر الأحمر، وبقاء فرق الشبان المسلمين بالغردقة، ومركز شباب الميناء، الهابطان من دوري القسم الثالث، ونادي جراند اوتيل الذي يطمح في العودة للقسم الثالث، ومنه للقسم الثاني بعد غياب.

كما أن هناك نادي سنزو الذي أتم إشهاره هذا الموسم، ويشارك لأول مرة تحت مسمى نادي سنزو، بعد مشاركته الموسم المنقضي تحت مظلة مركز شباب سفاجا.

اقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل قرار اتحاد الكرة بشأن القسم الثاني

الوسوم