السكة الحديد يهزم الشمس.. وديًا

السكة الحديد يهزم الشمس.. وديًا تصوير سارة سليم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد الفوز على مضيفه الشمس في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين اليوم على استاد نادي الشمس بمصر الجديدة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل سلبيًا بين الفريقين وسط آداء حماسي من الجانبين خلال النصف الأول من المباراة، وسجل ريعو، مهاجم السكة الحديد، هدفًا في الدقيقة 46 لكن ألغي بداعي التسلل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أشرك ماجد خيري، المدير الفني للشمس، بعض الوجوه الجديدة، بالإضافة للاعبي 97 الصاعدين للفريق الأول، ودفع جمعة مشهور، المدير الفني للسكة الحديد بمجموعة من اللاعبين من بينهم اثنين يخوضون أول تجربة لهم مع الفريق تمهيدًا للتعاقد معهم.

ومن المقرر دخول السكة الحديد في معسكر مغلق بالإسماعيلية في الأول من سبتمبر المقبل، ويلاقي الشمس نظيره النادي القومي يوم الخميس المقبل.

نادي الشمس

وبدأ البرتقالي فترة الإعداد يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو الماضي، بمشاركة جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا واللاعبين القدامى.

ويشارك في فترة الإعداد 9 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وهم: محمد عامر، حارس المرمى، وحسين غنيم، الظهير الأيمن، وإسلام صابر، ظهير أيمن، مروان محمد، الظهير الأيسر، سيد بركات، لاعب الوسط، عمر فكري، لاعب وسط ملعب، سمير فوزي، قائد الفريق ولاعب خط الوسط، السيد يوسف، المهاجم الصريح، إضافة للسنغالي بابا ديوب، مهاجم الفريق، وينتظر دخول اللاعبين القدامى في التدريبات خلال أيام.

كما تم التعاقد مؤخرًا مع 8 لاعبين من لاعبي فرق بحري،  كما تم تصعيد خمسة لاعبين من فريق 97 العام الماضي، والذي انتهت مسابقته رسميًا بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، من بينهم الإيفواري لورا الذي شارك مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي، وشارك كذلك لاعبين من قطاع الناشئين.

الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني للشمساوية الكابتن فتحي السيد، مديرًا فنيًا، ويعاونه الكابتن مصطفى حسين، المدرب العام، والكابتن باسم عبد الستار، مدرب، والكابتن محمد سليمان، مدرب حراس المرمى، الكابتن خالد وجيه، مديرًا إداريًا، يوسف السيد، مدير شؤون اللاعبين، محمد ماهر، إداري، يونس سعيد، إداري وشمل الجهاز الطبي، الدكتور أكرم عبد الحميد، دكتور محمد عبد السلام، أخصائي علاج طبيعي، دكتور محمد عبد الحميد، أخصائي تدليك.

اقرأ أيضًا:

 غزل المحلة يهزم جمهورية شبين بهدف دون رد

الوسوم