السعيد مراد ينتقل لصفوف كفر الشيخ ويعلق: عدت لرد الجميل

السعيد مراد ينتقل لصفوف كفر الشيخ ويعلق: عدت لرد الجميل السعيد مراد لاعب المصري نقلا عن صفحة اللاعب الشخصية

أعلن السعيد مراد، صانع ألعاب المصري البورسعيدي السابق، عن انضمامه لفريق كفر الشيخ، وأكد اللاعب عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” على وقوفه بجانب الفريق الذي يمثل محافظته ومنشأ طفولته.

وقال اللاعب: أتوجه بالشكر لكل الناس اللي كانت بتكلمنى، ولكن عندما أتوجه للعب في دوري القسم الثاني، يبقي لازم أكون في النادي اللي اتربيت فيه، وكان سبب من أسباب إني أكون في المكانة دى هو نادى كفرالشيخ.

وتابع: كامل احترامي لكل فرد كلمني من أي مكان لازم أكون أول واحد مساند للفرقة في الوقت ده وإن شاء الله نقدر في ماتشات دورة الترضية دي نرجع بالنادي لمكانته.

وأضاف: أتقدم بالشكر لحبيبي وأخويا كابتن وائل الجمل، وعشان هو من بورسعيد وعشان المكان ده أنا بحبه وكان سبب إني بقيت واحد من اللي موجودين فى كيان النادي المصرى وجمهوره الكبير مينفعش النادي المصري، كان يطلبني إني أفسخ الإعارة من الأسيوطي، وأن استنا لحظة نفس الكلام دلوقتى في نادي كفرالشيخ دعواتكم، تحدى جديد وصعب ربنا يكرمني في اللي جاي، وده الوقت اللي لازم أقف فيه جانب البلد.

ولعب سعيد مراد من قبل لأندية بلدية المحلة، والأوليمبي والإنتاج الحربي واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والمصري البورسعيدي وحرس الحدود والأسيوطي سبورت قبل أن يختتم رحلته في الدوري الممتاز مع نادي الداخلية.

يذكر أن نادي كفر الشيخ قد هبط لدوري القسم الثالث هذا الموسم بعد تواجده في المراكز الأخيرة للمجموعة الثالثة بحري، إلا أن اتحاد الكرة المصري قد أعلن خلال الفترة الماضية عن إعداده لدورة تسمي الترضية وسيتنافس بها الأندية اصحاب المراكز الأربعة الأخيرة بكل مجموعة، يصعد منها الفريق صاحب الصدارة لدوري القسم الثاني.

المدير الإداري

وقال مختار داوود، المدير الإداري لكفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن مجلس الإدارة قرر الاحتفاظ بـ١٢ لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثالث، للمساهمة في الصعود سريعًا لدوري القسم الثاني.

وضمت القائمة كلا من عمرو مجدي ومحمد عبد الوهاب ومحمد فتحي وأحمد سمير وكريم الكومي وعلي عفيفي وكريم الكومي وعلي عفيفي وأحمد دكة وأحمد العبادي وإبراهيم السامولي وأحمد إسماعيل “كفته”.

وكان نادي كفر الشيخ قد قرر تعيين حمادة العش، رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي خلفًا لأشرف طلحة الذي تقدم باستقالته من رئاسة قطاع الناشئين.

اقرأ أيضًا:

نبروه يواصل صفقاته ويضم “بيبو” الحمام لموسمين

الوسوم