ولاد البلد

السبت.. طهطا يستأنف تدريباته استعدادا للقسم الثاني

السبت.. طهطا يستأنف تدريباته استعدادا للقسم الثاني طهطا، تصوير نورهان ذكي

قرر مصطفى حكيم، المدير الفني لفريق طهطا ، على عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية بدء من الغد السبت، على ملعب الفريق الأول، استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني يوم 20 سبتمبر المقبل.

وقال حكيم، لـ”استاد ولاد البلد”، فور الإطلاع على نتيجة المسحة الطبية، وجب البدء في التدريبات الفورية من جديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك للاستعداد الجيد لمباريات مجموعة الصعيد.

وأضاف مدرب طهطا، رغم تذيلنا ترتيب المجموعة إلا أننا سنقوم بفترة إعداد، ونأمل أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم يكون إلغاء الهبوط في هذا الموسم أو هبوط فريقين بدلا من 5، بذلك يكون لدينا فرصة للمحاولة من جديد خلال الخمس مباريات المتبقية.

مسحات كورونا

يذكر أن طهطا أجرى المسحة الطبية مساء الثلاثاء الماضي، والتي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، للكشف عن فيروس كورونا بين اللاعبين قبيل العودة للتدريبات، وجاءت النتيجة سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

طهطا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها بعد لعبه 17 مباراة حقق فيها الفوز في لقائين، وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة، سجل لاعبوه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

 

 

الوسوم