السبت.. سيراميكا كليوباترا يعسكر في برج العرب

السبت.. سيراميكا كليوباترا يعسكر في برج العرب المركز الاعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكرًا مغلقًا يوم غدٍ السبت، في مدينة برج العرب بمحافظة الأسكندرية، في مرحلة جديدة من مراحل استعداد الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ويستمر المعسكر لمدة 15 يومًا، يخوض خلالهم الفريق 7 مباريات ودية مع فرق القسم الثاني بمجموعة بحري، على أن يواجه في الأسبوع الأول ثلاثة فرق، وأربعة في الأسبوع الثاني.

وقال هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول بسيراميكا كليوباترا، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إنه راضٍ بشكل كبير عن مستوى الفريق خلال المباريات الودية القوية التي خاضها خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه مازال يلعب لمدة 60 و70 دقيقة، ولم يدخل في فورمة الـ90 دقيقة.

وأضاف شعبان، “المعسكر المغلق ببرج العرب سيكون هذه المرة بدون فواصل عكس المعسكر الماضي للفريق، والذي تخلله أجازات عيد الأضحى المبارك، ونسعى لأكبر استفادة خلال تواجدنا بالأسكندرية وخوض عدد من الوديات، وأغلبها من فرق الدرجة الثانية من المجموعات الأخرى”.

وأردف، “أحاول الاجتهاد على قدر المستطاع بسبب الثقة الكبيرة التي تضعها الإدارة في الجهاز الفني، والتي توفر لنا كل احتياجاتنا من صفقات وأدوات ومعسكرات ولم تبخل بشيئ”.

سيراميكا كليوباترا

وخاض نادي سيراميكا مرحلة انتقالية عقب نهاية الموسم الماضي، والذي أنهاه الفريق في المركز الثاني، وبعدها أعطى الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أسابيع، ليقرر إقامة فترة الإعداد في ملعب دار ضباط الوقود بالتجمع الخامس، وبعدها عسكر الفريق بالإسماعيلية.

وخاص الفريق خلال تواجده بمعسكر الإسماعيلية ثلاثة مباريات ودية، انتهت جميعها بالتعادل، إذ قابل سيراميكا نظيره كهرباء الإسماعيلية وانتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما، والثانية أمام الباطن السعودي وتعادل الفريقان بهدف لهدف، وفي ختام المعسكر قابل الفريق منتخب السودان الأوليمبي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف، وتعادل الفريق سلبيًا مع نجران السعودي بعد العودة للقاهرة، وفاز على نادي جدة السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كما فاز الفريق على النصر الليبي بخمساية نظيفة، ولعب ثلاث مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز، كانت الأولى امام وادي دجلة، وخسر الفريق بخماسية في المباراة التي لعبت على ثلاثة أشواط، وفاز على إنبي بهدف دون رد، وخسر من الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين.

ويسعى نادي سيراميكا كليوباترا لتحقيق ما فشل فيه الفريق الموسم الماضي، بالتأهل للدوري المصري الممتاز، بعد أن أثّرت النتائج السلبية في بعض المباريات في ترتيب الفريق بدوري القسم الثاني، خاصة بفقد النقاط أمام الفرق المنافسة على الصعود للأضواء والشهرة.

 

اقرأ أيضًا.. معسكر مغلق لدمنهور لمدة 4 أيام استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم