ولاد البلد

الزين: شبان قنا لن يعود للتدريبات إلا في هذه الحالة

الزين: شبان قنا لن يعود للتدريبات إلا في هذه الحالة فريق شبان قنا - تصوير: نورهان ذكي

قال كمال الزين، المدير الفني لفريق شبان قنا ، إن الفريق الأول لكرة القدم لن يعود للتدريبات الجماعية إلا بعد إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، ولن يجريها النادي على نفقته الخاصة.

وتابع الزين في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، أنه سيتم عقد إجتماع مع مجلس إدارة النادي للتواصل مع محافظة قنا أو نواب مجلس الشعب عن المحافظة للتكفل بنفقات إجراء المسحات للاعبي الفريق الأول والجهاز الفني.

وأضاف الزين: “إمكانيات النادي لن تسعفنا لإجراء المسحات على نفقتنا الخاصة، ولاعبي الفريق لن يحضروا للتدريبات دون إجراء المسحات والاطمنان على سلامة الجميع من الإصابة من الفيروس”.

وتساءل الزين: “أعلن الاتحاد في وقت سابق أن ترسل للأندية موعد إجراء المسحات على أن تبدأ من يوم الرابع من شهر أغسطس، لكن لم يتحرك الاتحاد حتى الآن والوقت بدأ ينفد قبيل إستئناف الدوري من جديد يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل”.

واختتم مدرب شبان قنا تصريحاته قائلا: “نادي شبان قنا اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني من تعقيم مستمر لغرف اللاعبين، وتجهيز الملعب، وأيضا تجهيز غرف ملابس، لعدم وجود تكدس بين اللاعبين بغرفة واحدة”.

عودة النشاط

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره في وقت سابق، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

شبان قنا

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر، جمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم