الزهور يستضيف البطولة الشتوية لكرة اليد المصغرة

الزهور يستضيف البطولة الشتوية لكرة اليد المصغرة

أسند الاتحاد المصري لكرة اليد، تنظيم البطولة الشتوية المصغرة لنادي الزهور التي من المقرر استضافتها على ملاعب النادي بفرع التجمع الخامس خلال الفترة من 25 يناير حتى 1 فبراير 2019.

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة أكثر 40 نادي على رأسهم الأهلي والزمالك والطيران والشمس وسموحة وسبورتنج والمقاولون العرب.

عبر الدكتور محمد الدمرادش رئيس نادي الزهور، في بيان اتحاد اليد، عن سعادته لإسناد اتحاد اليد استضافة وتنظيم البطولة التي تعد أحد البطولات الهامة في اللعبة، مشددا على أن استضافة “الزهور” لمنافسات الدورة الشتوية يؤكد على أن أن الاتحادات الرياضية أصبح لديها ثقة كاملة في قدرة ناديه على تنظيم البطولات والدورات المحلية.

أضاف رئيس نادي الزهور، أن المرحلة الماضية ومنذ انتخاب المجلس الحالي شهدت تنظيم العديد من البطولات في العديد من الألعاب مثل الإسكواش، وكرة السرعة، والجمباز، والريشة الطائرة، والجودو، مؤكدا على أن النادي بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس يمتلك العديد من الملاعب والمنشآت الرياضية التي تؤهله لاستضافة كافة البطولات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي.

شدد “الدمرداش” على أن مجلس الإدارة حريص على تلبية جميع الاتحادات الرياضية لاستضافة وتنظيم الدورات والبطولات في إطار الدور الأساسي للمجلسوهو العمل على تنشيط القطاع الرياضي بالنادي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مونديال اليد| مصر في مهمة شاقة أمام المجر الوصيف المجموعة الرابعة

الوسوم