الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة النجم الساحلي بنصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة النجم الساحلي بنصف نهائي الكونفدرالية مران الزمالك - الموقع الرسمي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة النجم الساحلي، في المباراة التي تقام يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

زيادة عدد الجماهير

أعلن نادي الزمالك أنه تم طبع 30 ألف تذكرة للجماهير لمباراة النجم الساحلي التونسي، بعدما تردد أقاويل أن العدد سيكون 10 الأف فقط، وأوضح رئيس النادي أن منفذ للبيع في نادي الزمالك سيكون اليوم الجمعة، ويوم السبت منفذين في الاسكندرية، وعند التزام الجماهير ستعمم التجربه في جميع المباريات، حسب الموقع الرسمي.

جلسة تحفيزية

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين علي هامش المران، وجه خلالها جروس رسائل قوية للاعبين حيث أكد للاعبين ضرورة التركيز القوي استعدادا للمواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي، كما شدد على لاعبي الزمالك بأن وصولهم لهذه المرحلة من البطولة جاء نتيجة مجهود وتعب وتركيز، وعليهم مواصلة ذلك في اللقاء المقبل وتحقيق نتيجة كبيرة ومريحة من أجل لقاء العودة ، وذلك من أجل الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التتويج بالبطولة.

تأهيل حازم وبوطيب

يواصل الثنائي خالد بوطيب وحازم إمام لاعبا الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني، بهدف تجهيزهما للفترة المقبلة، ويخوض ثنائي الزمالك تدريبات تأهيل بجمانيزيوم النادي، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع لهما.

مران الفريق

خصص الجهاز الفني للفريق  فقرة تأهيل خاصة علي هامش المران اليوم بملعب النادي، قام خلالها بتقسيم اللاعبين الي مجموعات، تم التركيز خلالها علي التأهيل بالكرة، كذلك الثبات بالكرة في الملعب في مساحة صغيرة.

طالع أيضًا:

 عبد الله جمعة.. جوكر الزمالك، الذي حل “معضلة” جروس

الوسوم