الزمالك يواجه ديكاداها وعينه على مواجهة المقاصة بكأس مصر

الزمالك يواجه ديكاداها وعينه على مواجهة المقاصة بكأس مصر الزمالك وديكاداها الصومالي - الموقع الرسمي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مواجهة نظيره ديكاداها الصومالي، غدا السبت، في التاسعة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طموح جديد

تعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للزمالك الذي فاز بسباعية في مباراة الذهاب، ولكن ينتظر الجماهير المباراة، لمشاهدة اللاعبين تحت القيادة الفنية الجديدة للصربي ميتشو، الذي تم تعيينه خلفا لطارق يحيى المدير الفني المؤقت، وتعتبر المباراة بروفة لمواجهة مصر المقاصة في دور الثمانية لكأس مصر يوم الأربعاء المقبل.

مران الزمالك الختامي

إختتم الزمالك إستعداداته اليوم، وحصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم، وفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح زيزو راحة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة.

وواصل طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة خوض البرنامج الذي وضعه له الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، وذلك بأداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم، حيث لم يخض حامد التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق.

وحصل أيمن حفني  على راحة لليوم الثاني على التوالي من التدريبات الجماعية للفريق وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، حيث اكتفى امس حفني باداء برنامج تأهيلي وفقا لرؤية ميتشو.

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الغد، أمام بطل الصومال، وقام تيجانا بمصافحة أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق.

قائمة الفريق

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عن القائمة على النحو التالي:

محمد عواد – محمد ابو جبل فى حراسة المرمي

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة- محمود حمدي الونش.

في خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمد عنتر – إسلام جابر – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد

إقرأ أيضا:

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة ديكاداها الصومالي

الوسوم