الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز الزمالك والاتحاد السكندري

يحتضن استاد الجيش ببرج العرب، مواجهة الزمالك والمصري، في السابعة مساء الغد الخميس، في إطار مؤجلات الأسبوع الحادي عشر، من بطولة الدوري الممتاز.

طموح المباراة

يدخل لاعبو الزمالك المباراة لمصالحة جماهيرهم، بعد الخروج من دور الـ16 في بطولة زايد للأندية الأبطال، عن طريق الاتحاد السكندري، بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا.. ما أشبه اليوم بالبارحة.. هل يفوز الزمالك بالدوري؟

نفس الأمر عند لاعبو المصري، الذي تم إقصائه من دور 32 من بطولة كأس مصر، عن طريق الجزيرة المطروحي، أحد أندية دوري القسم الثاني، في إحدى مفاجآت البطولة.

القيادة الفنية

تولى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، قيادة الفريق في الأول من يوليو عام 2018، في تعاقد يمتد حتى يونيو 2019، وفاز الزمالك تحت قيادته في 13 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر في مباراتين من النجوم والاتحاد السكندري، ويقدم السويسري مع الفريق الأبيض مباريات مميزة.

للمزيد.. رغم الخروج من بطولة زايد.. إنه حقًا “سويت نوفمبر” على الزمالك

بينما أكد سمير حلبية، رئيس المصري البورسعيدي، أنه تم اختيار مصطفى يونس، المدرب المؤقت للفريق، لمنصب المدير الفني، خلفًا لميمي عبد الرازق، الذي تقدم باستقالته.

المواجهات المباشرة

في آخر عشر مواجهات جمعت بين الفريقين، فاز الزمالك في 6 مواجهات، بينما فاز الفريق البورسعيدي في ثلاث مرات، وحسم التعادل مباراة.

ترتيب الفريقين

يتصدر الأبيض جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

أهم الأخبار:

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 11 بدوري القسم الثاني

حوار| جلاد حراس الصعيد: هدفي الصعود للممتاز.. وأحلم بالمنتخب والاحتراف

الوسوم