الزمالك يستقر على المدير الفني الجديد.. وهذا موعد وصوله

الزمالك يستقر على المدير الفني الجديد.. وهذا موعد وصوله الزمالك - الموقع الرسمي

عقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، للوقوف على موقف المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد 2019/2020.

وقال رئيس النادي، إن المدير الفني الجديد سيصل القاهرة عقب مباراة الفريق المقبلة بدوري الأبطال، أمام ديكاداها الصومالي، يوم الجمعة المقبل، مؤكدًا أن النادي أنهى توقيع العقود مع المدرب الجديد، وأنه سيتولى تدريب الفريق الأحد المقبل.

وتابع: “إدارة النادي استقرت على اسم المدير الفني الجديد وكذلك جهازه المعاون، ولكنه لن يعلن عنه قبل وصوله لمصر، حتى لا يقوم من يحاربون النادي بالحديث معه”.

ووجه رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لكل رموز النادي على معاونتهم للمجلس في اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وقال إنه وجه الدعوة لعدد من رموز النادي ومنهم حسن شحاتة، وحازم إمام، ورضا عبدالعال، لكنهم لم يحضروا، وطالب البعض بإبداء رأيه في الغرف المغلقة بدلاً من الحديث في البرامج والفضائيات.

رامون دياز

أما عن دياز قال، إن “الأرجنتيني رامون دياز هو من عرض نفسه على تدريب الزمالك، وهو أول من تفاوض النادي معه، وكان لديه حرص شديد لتدريب الزمالك، ولكن بعض أبناء النادي حذروه من تدريب الزمالك وقالوا علينا نصابين”.

خسارة الدوري

وعن الدوري الماضي الذي حصده النادي الأهلي، قال رئيس الزمالك: “خسرنا بطولة الدوري الموسم الماضي بسبب كريستيان جروس الذيأرهق اللاعبين، وبسبب ظلم الحكام، وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي، بجانب إصابة جنش الذي أثرت على الفريق، وأعد أن الموسم المقبل سيكون مختلفًا في كل شيء”.

رئيس لجنة الحكام الجديد

كما وجه رسالة لسمير عثمان رئيس لجنة الحكام الجديد بالاتحاد المصري لكرة القدم، قائلاً: “تعيين عثمان في منصبه جاء بالخطأ”، مشددًا على أنه يعمل بقناة الأهلي ويتقاضى أجرًا نظير ذلك، مؤكًا أنه لو أراد استقدام حكام أجانب لمباريات الزمالك سيفعل ذلك، ولو تعرض النادي للظلم سيلجأ لذلك، وطالب رئيس لجنة الحكام بالنظر للفساد داخل الاتحاد قبل أن يدافع عن الحكام المصريين.

انتخابات الزمالك

وأعلن رئيس الزمالك فتح باب الترشيح في انتخابات الزمالك المقبلة، لمدة 3 أيام بداية من غد الخميس، وأوضح أن “التقديم للجميع وسنختار المقاعد الثلاثة الذين يستطيعون العمل معنا خلال المرحلة المقبلة”. وأشار إلى أن الانتخابات التكميلية ستكون على 4 مقاعد، أمين صندوق، و 3 أعضاء، وتقام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل.

أما عن مباراة الزمالك المقبلة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا أمام ديكاداها الصومالي، قال رئيس النادي، إن بيع تذاكر المباراة الفريق سيكون بداية من اليوم الأربعاء أمام بوابة جامعة الدول العربية، وأيضًا غد الخميس وحتى الساعة التاسعة مساءً، وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم طبع 10 آلاف تذكرة لبيعها للجماهير وأعضاء النادي.

إقرأ أيضا:
أخبار الزمالك| جلسة لحسم المدير الفني.. وساسي ينتظم بالتدريبات

الوسوم