الزمالك في أفريقيا.. أماكن بيع تذاكر مباراة القطن بـ”برج العرب”

الزمالك في أفريقيا.. أماكن بيع تذاكر مباراة القطن بـ”برج العرب” الزمالك والمصري

كشفت إدارة نادي الزمالك عن قرار الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق الأبيض مع القطن التشادي، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية، إلى استاد الجيش ببرج العرب بدلًا من إقامتها في بتروسبورت.

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المستشار جلال إبراهيم، واللواء علاء مقلد، حضروا الاجتماع الأمني، للمباراة مع الجهات الأمنية، وحاولوا إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت، ولكن تم الرفض، رغم طبع الزمالك 10 آلاف تذكرة، ولكن باءت محاولات الإقناع بالفشل.

لذلك تقرر طبع 10 آلاف تذكرة أخرى، سيتم ختمها اليوم الأربعاء، تمهيدًا لطرحها صباح الخميس، على أن تباع تذاكر المباراة بداية من صباح الخميس بثلاث منافذ، الأول في مقر النادي، والثاني في استاد الإسكندرية، والثالث في واحة خطاب ببرج العرب.

اقرأ أيضًا.. ما أشبه اليوم بالبارحة.. هل يفوز الزمالك بالدوري؟

تقام المباراة يوم السبت المقبل، في السابعة مساء، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، وتقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في تشاد.

بيان الزمالك

من جانبه، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًّا، للتعقيب على قرار نقل مباراة الفريق، أمام القطن التشادي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية من ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال الزمالك في بيانه: “توضح إدارة الزمالك، بأنها فوجئت بقرار من الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق أمام القطن التشادي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية، المقرر لها السبت، من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب بالإسكندرية”.

أهم الأخبار:
بعيدًا عن الساحرة المستديرة.. أبرز 10 إنجازات رياضية في 2018
من هنا بدأ “دونجا”.. تعرف على رحلة صعود رمانة ميزان بيراميدز
الفراعنة بالعلامة الكاملة وتأهل المغرب بأمم أفريقيا لـ”الكرة الشاطئية”
تصاعد أزمة التعدين.. خصم نصف قيمة العقود وشكاوى للجبلاية
سرّ ابتعاد ناصر الفكرية عن دائرة المنافسة بالقسم الثالث
مطروح 2018.. ما بين خيبات الأمل والإنجازات
مجدي طلبة مديرًا فنيًّا للفيوم
الوسوم