أخبار الزمالك: جلسة لحسم المدير الفني.. وساسي ينتظم بالتدريبات

أخبار الزمالك: جلسة لحسم المدير الفني.. وساسي ينتظم بالتدريبات فرجاني ساسي - الموقع الرسمي

يواصل نادي الزمالك البحث عن المدير الفني الأجنبي، الذي يتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لطارق يحيى المدير الفني الذي تم تعيينه بشكل مؤقت. 

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع رموز كرة القدم بالنادي حضرها عدد من النجوم القدامى، وذلك بصالة المبني الاجتماعي، تم خلالها استعراض أسماء المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم من خلال شاشة عرض كبيرة، وحضر الجلسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي السابق، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم، حسبما ذكر الموقع الرسمي. 

على جانب آخر، يصل الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وبطل الصومال، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، إلى القاهرة فجر الخميس.

 ويدير المباراة طاقم تحكيم من إثيوبيا مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كل من: تيجل جيزواو، وشيوانجيزاو تبابيل، والحكم الرابع إمانويل هاليسيلاس، ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.

 وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبلة، بعدما كان موعدها يوم الأحد الماضي على استاد بتروسبورت، ولكن الجهات الأمنية طلبت تأجيل المباراة ليوم الجمعة ونقلها إلى الإسكندرية.

 مران الزمالك 

وخاض الفريق الأول مرانه اليوم الثلاثاء، وشهد المران عودة التونسي فرجاني ساسي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، وحرص الدولي التونسي على التواجد في تدريبات الفريق وانتظم بشكل طبيعي، كما شهدت التدريبات حضور طارق حامد لاعب الوسط والمشاركة في المران، بعد أن حصل على راحة من مران أمس، وأدى اللاعب التدريبات مع باقى زملائه بالفريق. 

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول تدريبات خاصة للثلاثي محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي، شمل التدريب على سرعة رد الفعل والمرونة الجسدية، وظهر الثلاثي في حالة حماس شديدة في التدريبات، لحجز مقعد أساسي في مباراة الزمالك المقبلة بدوري أبطال إفريقيا. 

وخاض عبد الله جمعة لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، إذ حصل على راحة من المران، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى في وضع برنامج تأهيلي له لزيادة معدلات لياقته البدنية.

اقرأ أيضا:
زملكاوية فلسطين.. عشق من نوع آخر يتحدون الحصار من أجل الأبيض

الوسوم